معالم سنغافورة السياحية | سنغافورة

معالم سياحية في سنغافورة

السياحة في سنغافورة

سنغافورة واحدة من أجمل مدن العالم

بتعداد سكانها الذي يفوق الخمسة ملايين، الجزيرة المحيطة بسنغافورة هي ثاني أكثر جزيرة في عدد السكان في العالم. تعتبر مدينة سنغافورة مركزياً للتجارة وبوطقة الثقافات والحضارات. تعرف الدولة بطعامها الاسطوري ونظم النقل العالية الدقة في التنظيم وطلابها النجباء وسهولة إقامة الأعمال الحرة ومعدل الجريمة المنخفض بشدة. وبالرغم من حجمها الصغير، سنغافورة لديها تعداد سكاني رهيب. عادات سكانها وتقاليدها هي مزيج من الصينية والمالية والهندية وتختلف عن العديد من الدول التي هاجرت إلى سنغافورة للعمل. سنغافورة واحدة من أأمن المدن الكبيرة في العالم طالما اتبعت القواعد والقوانين الموجودة هناك.
سياحة سنغافورة سنغافورة

الفنون | معالم سنغافورة السياحية

بصفتها مدينة عالمية للفنون، فإن سنغافورة تحفلُ بالمهرجانات الثقافية والفنية والإبداعية المختلفة على مدار العام. ويمكنك زيارة مراكز الفنون العالمية ومنها إيسبلاند - مسارح على الخليج، وبيت الفنون، ومتحف سنغافورة للفنون، ومتحف الحضارات الأسيوية، ومتحف تاريخ سنغافورة. كما يمكنك التنزه في ضواحي تشايناتاون العرقية والهند الصغيرة وشارع العرب لتكوين رؤية حول الثقافة الأسيوية.
الصور سنغافورة

تناول الطعام | معالم سنغافورة السياحية

وتشتهر سنغافورة، جنة الذواقة، بجودة الأطعمة التي تقدمها وتنوعها. حيث يتوافر فيها مجموعة واسعة من المطاعم العالمية التي تقدِّم أطباقاً من حول العالم، مثل الأطباق الصينية والهندية والملايوية والإندونيسية والفيتنامية واليابانية والكورية والشرق أوسطية، وكذلك الأطباق الأمريكية والأوروبية.
سنغافورة صور

الترفيه | معالم سنغافورة السياحية

توفر سنغافورة عدداً كبيراً من خيارات وسائل الترفيه التي تناسب الزوار من مختلف الأعمار. وتتوافر وسائل الترفيه العائلية الآمنة للأسر التي لديها أطفال، بينما يمكن للكبار زيارة مقاهي الإنترنت، والمقاهي التقليدية، والأندية الحديثة والملاهي الليلية المليئة بالحيوية المنتشرة في جميع أنحاء المدينة.

صور سنغافورة

الأحداث | معالم سنغافورة السياحية

توفر سنغافورة عدداً كبيراً من الأنشطة والأحداث الثرية الني تناسب الزوار من مختلف الأعمار. وتوجد العديد من الأحداث التي تقام في سنغافورة على مدار العام، بدءًا من المعارض والحفلات حتى دورات تطوير الذات والدورات الاحترافية. ولمعرفة الأحداث التي سيتم تنظيمها، 
سياحة سنغافورة سياحة سنغافورة

الحدائق والمتنزهات | معالم سنغافورة السياحية

إنها مدينة الحدائق، حيث تضفي الحدائق والمتنزهات العامة في سنغافورة البهجة والهدوء على النفس. ومن بين المتنزهات الشهيرة هناك الحدائق النباتية، وحديقة الساحل الشرقي، وحديقة مارينا الجنوبية، وحديقة جبل فابر، وتلال بوكيت تيماه. ويوجد في العديد من هذه المتنزهات نافورات المياه، والممرات، والصالات الرياضية التي يمكنك أن تمارس فيها بعض الأنشطة الخفيفة أو تساعدك على الاسترخاء في هدوء الطبيعة المدارية.
سياحة سياحة سياحة سياحة سنغافورة

الفحوصات الصحية | معالم سنغافورة السياحية

وعندما تكون في سنغافورة، ربما ترغب في إجراء مجموعة من الفحوصات للاطمئنان على صحة أفراد عائلتك. ولتلبية الاحتياجات الطبية والعلاجية المختلفة، يقدم مزوِّدو الرعاية الصحية عدداً كبيراً من الحُزم بداية من الفحوصات الأساسية وحتى الفحوصات الشاملة التي تقدَّم للمتخصصين. ويتم إجراء هذه الفحوصات في أجواء مريحة وخصوصية تامة.
سياحة سنغافورة

المنتجعات الصحية | معالم سنغافورة السياحية

أما الذين يبحثون عن علاج لتجديد شبابهم وحيويتهم باستخدام الممارسات الإكلينيكية، فقد تكون المنتجعات الصحية هي ما يبحثون عنه. حيث تجمع عناصر المنتجعات الصحية التقليدية، مع توفير علاجات للوجه والجسم مدعومة بالاكتشافات العلمية المذهلة، ويقوم بتقديم الخدمة في هذه المنتجعات الصحية أخصائيو تجميل ومستشارو رعاية معتمدون فيما مجال الرعاية الصحية غير الطبية وتحت إشراف أطباء أكفاء.
سنغافورة سنغافورة سنغافورة

زيارة المعالم الأثرية | معالم سنغافورة السياحية

توفر سنغافورة العديد من المعالم الجذابة التي ترقى للمستوى العالمي والجديرة بالزيارة. ومن بينها رحلات الصيد الليلية، وحدائق الحيوانات في سنغافورة وحديقة طيور جورنغ وسنتوسا. ويوجد كراسي للمقعدين في معظم هذه المعالم، كما يتم توفير هذه الكراسي عند الطلب.
اسواق سنغافورة

التسوق | معالم سنغافورة السياحية

وللقيام بجولة تسوق من الدرجة الأولى، عليك زيارة شارع أورتشرد الشهير. ويتميز شارع أورتشرد الذي يرقى لمستوى أفضل الأماكن في العالم، بوجود مراكز التسوق المثيرة والماركات العالمية، والمتاجر ذات المكانة الخاصة التي تقدم أحدث عروض الموسم. وستجد عدداً كبيرا من المنتجات من جميع أنحاء العالم، بدءاً من مستحضرات التجميل والملابس الحديثة والساعات الفاخرة والأدوات المنزلية حتى المعدات الرياضية.

السنغافورة السنغافورة
المنتجعات الصحية والمراكز الصحية | معالم سنغافورة السياحية

بالنسبة للذين يبحثون عن الاسترخاء وتجديد الشباب، فإن سنغافورة توفر العديد من المنتجعات والمراكز الصحية التي توجد في أماكن ملائمة مثل وسط المدينة والفنادق. وتم تزيين هذه المنتجعات الصحية على الطرز الباليّة الحديثة والأوروبية المميزة، حيث توفر عدداً كبيراً من الخدمات على الطراز الأوروبي والأسيوي بدءاً من علاجات التجميل حتى التدليك والمعالجة الانعكاسية (العلاج بالتدليك الانعكاسي). وتراعي هذه المنتجعات أعلى المعايير الصحية والمهنية في العالم.
منظر من سنغافورة

المنشآت التي تقدم الكراسي المتحركة | معالم سنغافورة السياحية

وبالنسبة للمُقعدين، فإن سنغافورة توفر المنشآت التي تقدم الكراسي المتحركة. كما توفر مرافق النقل العام ومنها محطات النقل الجماعي السريع والأتوبيسات مصاعد وسلالم لتسهيل عملية الركوب. كما توفر مراكز التسوق وأماكن الجذب هذه الكراسي المتحركة مع السلالم والمصاعد والمراحيض العامة.
نقلا عن سنغافورة ميديسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق