كاسل كومب في انجلترا | Castle Combe

كاسل كومب في انجلترا

village-street

لقبت قرية كاسل كومب بالقرية الأجمل على مستوى المملكة البريطانية منذ زمن بعيد. كما أنها تشتهر بالبيوت المبنية من خلال الحجارة السميكة والتي تظهر إلينا مدى روعة وجمال الماضي العريق.

تجد في قرية كاسل كومب بقايا للعصر الروماني القديم يتمثل في قلعة التلال وهي قلعة مبنية على أعلى تلال القرية. من أبرز الأماكن التي يمكنك زيارتها في هذه القرية الجميلة الجسور الخشبية مثل الجسر الروماني, دوار هوس وهو واحداً من أشهر البيوت في بريطانيا.

1

السياحة في كاسل كومب في إنجلترا

تجد في قرية كاسل كومب معلم سياحي بارز من أبرز معالم البلاد وهو النصب التذكاري للحرب, وهو عبارة عن مكان تم بناءه بعد إنتهاء الحرب العالمية الأولى حيث يحتوي على اسماء الجنود من أبناء هذه القرية والذين لقوا حتفهم أثناء الحرب.

ويتواجد بهذه القرية أيضاً واحداً من أقدم أسواق العالم وهو سوق كروس ماركت والذي يقع في منتصف القرية, بالإضافة إلى المتحف التاريخي وهو عبارة عن متحف يحكي الكثير من قصص هذه القرية.

 

المطاعم ووسائل الترفيه في قرية كاسل كومب في إنجلترا

castle-combe-bybrook

وتوفر قرية كاسل كومب مجموعة من الوسائل الترفيهية المتميزة مثل العديد من المطاعم والتي تقدم الكثير من الوجبات المحلية للبلاد, بالإضافة إلى باقة هائلة من الفنادق.

وتعد هذه القرية من أبرز الأماكن المتخصصة في إقامة مهرجانات سباقات السيارات والدراجات البخارية, مما يجعلها مقصداً لكل محبي مثل هذه الرياضات.

أنها حقا أحدى القرى السياحية الرائعة بأنجلترا شئ متحضر وثقافة وجمال بلا حدود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق