ايباد في الخطوط الجوية القطرية

القطريةأدرجت الخطوط الجوية القطرية نظاما جديدا خاصا بخدمات العملاء على متن الطائرة يعتمد على أجهزة الـiPad، لتفرض بذلك معايير جديدة في صناعة الطيران وتعزز خدماتها الحائزة على تصنيف الخمس نجوم.
ووفقا لما نشرته صحيفة 'العرب' القطرية'، يوفر النظام لطاقم الضيافة وموظفي صالة السفر الخاصة بركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في مطاري الدوحة ولندن هيثرو الدخول لمكتبة رقمية تحوي كتيبات السلامة إضافة لترتيب تقديم الخدمات ومعلومات حول الرحلة والوجهات.
وسيتمكن طاقم الضيافة في صالات ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال بالمطارين من استخدام هذه التطبيقات لعقد اجتماعات موجزة قبل بدء الرحلة ونيل المعلومات وتقديم الخدمات.
ويتوفر عبر الأجهزة خارطة تفاعلية لمقاعد ركاب الطائرة تحدد أماكن جلوس كبار الشخصيات وأعضاء نادي الامتياز وباقي المسافرين، والتي تطلع طاقم الضيافة على بياناتهم وطلباتهم التي تقدموا بها مسبقاً مثل الوجبات الخاصة والمفضلة.
وصرح أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، أن أجهزة الـiPad تمكن طاقم الضيافة من التعرف على عملائهم بشكل أفضل وتلبية احتياجاتهم وتقديم تجربة سفر أكثر تميّزاً».
وقال الباكر: «سنواصل تقديم العناية الشخصية لمسافرينا وخدماتنا الحائزة على تصنيف الخمس نجوم على متن رحلاتنا، وسنعمل على ابتكار خدمات جديدة أكثر تطوراً تساعدنا على فهم عملائنا بشكل أفضل وتضعنا في صدارة الخدمات».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق