نصائح مهمة لترتيب حقيبة السفر

نصائح مهمة لترتيب حقيبة السفر

سفر
اكثر ما يقلق المسافر جوا هو طريقة ترتيب حقيبة السفر والالتزام بمعدل الوزن المسموح له من شركات الطيران , ننصح المسافر ان يلتزم بقاعدتين هو ان يختار قدر الامكان من حقيبة سفر صغيرة ويلتزم بها وان يلتزم بأقل من حد الوزن المسموح به بمعدل 5 كم ليكسب هذا الوزن في شراء الهدايا والتسوق في رحلة العودة , كذلك حبينا ان نشاركم بـ 7 نصائح لترتيب حقيبة السفر

1- خفف الأمتعة : لا تثقلي الحقيبة بأغراض يمكن إيجادها في الفندق الذي ستمكث فيه. فكل الفنادق تقريبًا لديها مكواة ومجفف. حضر لائحة وضع علامة على كل غرض لن تحتاجه فعلًا.
2- استخدم أكياس  البلاستيك: الاحتكاك يسبب التجاعيد لذا استخدم أكياس البلاستيك للتخفيف من الاحتكاك. تزود بما يكفي من أكياس البلاستيك وضع ثيابك في داخلها بشكل منفصل. بهذه الطريقة فالحركة المسببة من جر الحقيبة لن تؤثر بملابسك.
3- اللف: أفضل طريقة لإفساح مجال في حقيبتك هي بلف الملابس وخاصة السراويل والتي شيرت. وأفضل طريقة هي مد الثوب وثنيه بالنصف ولفه.
4- اثني بطريقة صحيحة: إذا كانت هناك قمصان تحتاج للثني مديها وتخلصي من كل التجاعيد ومن ثم أغلقي أزرار القميص وضعيه نحو الأسفل واثني الثلث الأعلى ومن ثم اثني الثلث الأسفل.
5- المواد الحساسة: الملابس الرقيقة يجب ثنيها حول الملابس السميكة مثل السترات لتفادي التجاعيد.
6- استخدمي حقيبة غسيل مشبكة لتوضيب الملابس الداخلية. لف جواربك وضعيها في الفراغات في حقيبتك.
7- احزم الملابس  : احزم ملابسك بشكل حيث توضع الأغراض الثقيلة في أعلى الحقيبة مثل مواد التجميل (عندما تكون الحقيبة واقفة) والثياب المثنية في الوسط والثياب الملفوفة والأحذية في الفراغات.

سيهمك موضوع : طريقة ترتيب الملابس للسفر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق