معالم سيشل السياحية | سيشل

المعالم السياحية في جزيرة سيشل

صور سيشل

معالم سيشل

سيشل دولة افريقية مكونة من ارخبيل من الجزر وتسمي عاصمة سيشل مدينة فكتوريا ويتألف ارخبيل الجزر من عدد 115 جزيرة علي بعد حوالي 1600 كيلومتر من الساحل الافريقي الشرقي وتتميز الجزر بأنها مرجانية وتصلح لانشطة الغوص والمناظرالطبيعة البحرية الساحرة نضع بين ايديكم في هذا الموضوع معالم سيشل او بالاحري الانشطة التي يمكن لك ان تقضيها خلال زيارتك الي سيشل
صور سيشل7
استئجار سيارة
الشوارع هنا خالية نسبياً، والسائفون يقودون سياراتهم من الناحية اليسرى. فاستئجار سيارة هي أفضل وسيلة لاستكشاف ماهي الجميلة بالرغم من أن عربات موك الصغيرة الشائعة مخيبة للآمال بعض الشيء.
صور سيشل6
مشاهدة السلاحف وهي تضع بيضها
يستمتع السياح كثيراً برؤية السلاحف وهي تضع بيضها كل برهة في حفرة حفرتها من قبل، لتعود وتردمها بالرمال. ومن ثم تقوم بإخفاء آثار البيض الثمين. بالرغم من أن مناوراتها للعودة إلى البحر تستغرق بعض الوقت، ولكن فور وصولها هناك تراها تختفي مسرعة في المياه الفيروزية. يحتوي شاطئا كونستانس ليموريا ريسورت 38 عشاً للسلاحف، إنه المكان الوحيد في براسلين الذي تعود إليه السلاحف سنوياً لتضع ما يقارب 1000 بيضة في خمسة أيام. بعد أن يفقس البيض تنجح بعض الصغار في النجاة وتزحف للسباحة في البحر. لحسن الحظ، يقوم حراس الفندق بإرشاد الصغار إلى طريقهم الصحيح بعد أن يزودوا الضيوف بإرشاداتٍ حول قواعد التعامل مع السلاحف.
سيشل9
الاسترخاء على الشواطئ الخلابة
بالرغم من بناء الفنادق، لا تزال سيشل بدائية، فجزرها الاستوائية محاطة بالبحار الزرقاء البلورية والرمال البيضاء. إنه مكان مثالي لحفلات الزفاف الرومانسية، وللتسكع واحتساء شراب والاستمتاع بالطبيعة المذهلة.
سيشل11
مشاهدة أشجار جوز الهند المسماة كوكو دي مير
تشتهر براسلين وكوريو بأنهما المكانين الوحيدين في العالم اللذين تنبت فيهما هذه الأشجار بشكل طبيعي، حيث أعلنت منظمة اليونيسكو منطقة فالي دي ماي في براسلين كموطن أشجار كوكو دي مير، لأن بذورها الضخمة المجوفة من أحد جانبيها والشبيهة بعجيزة الإنسان من جانبها الآخر، هي الأكبر والأثقل في العالم. ناهيك عن الممرات المتعددة التي تستحق الاستكشاف والتي تحتوي على شارات تحتوي نبذة عن الغابات التي تعود إلى ما قبل التاريخ بأشجارها وطيورها مثل الببغاء الأسود الخجول المتملص.
صور سيشل5
ركوب الدراجة في لا داي
يعبر السياح عادة من بارسلين إلى لا داي الصغيرة في غضون 15 دقيقة. لا يوجد في الجزيرة سوى 29 سيارة، يمكنك هناك ركوب الدراجة واستكشاف الجزيرة الشهيرة بالسلاحف الكبيرة ومصنع جوز الهند المطحون وزيت جوز الهند " كوبرا " ومزارع الفانيليا ومصنع فضة آنسي سورس دي آرجينت صاحب الفضة التي اشتهرت في عدد من الأفلام والإعلانات المصورة مثل باونتي. ويمكن أيضاً تجربة العربات التي تجرها الثيران المصطفة على الميناء النهري.
صور سيشل3
الاستمتاع في نيو زين لي دومين دي أورانجراي
فندق لي دومين دي أورانجراي هو أحدث فندق في لا داي، تطلبت إعادة بناء النزل العشر وتحويلها إلى فندق راقٍ ثمان ملايين يورو . للقصور الخمس والأربعين التي تحمل تأثير بالي إطلالة على الشلالات المنحدرة في التلال إلى البحر. يمكنك الاستمتاع بالآفاق التي تمتاز بها المطاعم الرائعة وبركة السباحة اللامتناهية والتي تطل على براسلين. تم استيراد معطم قطع الأثاث من بالي، أما الحمامات فمن الخشب المحلي الأنيق والغرانيت والعقيق اليماني. وغرف النوم مضاءة بالشموع تعبق بأروع العطور، ناهيك عن تجربة زين الخيالية.
الترحال في الجزر
إن جزر ماهي وبراسلين ولا داي هم الأكثر شهرة، ولكن ثمة عشر جزر أخرى يمكن استكشاف جناتها. يمكنك الاستمتاع بالطبيعة البدائية والتعرف إلى السكان المغمورين وسلاحف إزميرالدا الضخمة. تحتوي فريغايت على قوارب وفندق فاخر والعديد من الشواطئ المنعزلة المزينة بأصداف البحر الجميلة.
التسكع في أصغر عواصم العالم
تعتبر فكتوريا عاصمة ماهي أصغر عواصم العالم، وتشتهر بنسختها الفضية عن ساعة بيغ بين وسوق الهدايا والتوابل والصناعات اليدوية. تزدحم الأسواق صباح أيام السبت وتغلق مساء السبت وأيام الآحاد.

الرحلات إلى أحضان الطبيعة
تتضمن سيشل الكثير من أماكن التنزه وركوب الدراجات والأحصنة. عدا عن المشاهد الطبيعية الخلابة، ورحلات التعرف على الطيور التي تشتهر بها جزيرة كازين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق