افضل وجهة لشهر العسل

لكل من يرغب في قضاء شهر عسل مميز وجميل ! لكل من يبحث عن اجمل اللحظات الرومانسية في اول ايام حياته الزوجية ! نضع بين يديك مجموعة من اجمل وجهات شهر العسل , استمتع بالقراءة
ملف:Madoogali from terrace.jpg
جزر المالديف: حيث المياه اللازوردية، والشطآن الخلابة، والرمال البيضاء الدافئة، وأشجار النخيل الممشوقة، والمنتجعات القصيّة الهادئة، إنها الجنة على الأرض بلا شك. تتألف المالديف من 26 جزيرة مرجانية استوائية، و1.195 جزيرة صغيرة تقع في المحيط الهندي، أما المنتجعات فتتموضع في جزيرة منفصلة، تقدم بيوتاً من القش ليستمتع العروسان بخصوصيتهما، كما تحتوي على كل ما يلزم من عشاء على ضوء الشموع، وغرف مزيّنة بالأزهار، ووجبة فطور على الشاطئ، وركن رملي خاص بك وبعروسك.
Chile
تشيلي: إن وجدت المناخ الاستوائي مبتذلاً، فتشيلي ستكون الخيار الأمثل لشهر عسل رومنسي مليء بالمغامرات. تعد تشيلي أجمل دول أميركا الجنوبية، وهي إحدى الدول القليلة الخالية من الجريمة، والمتمتعة باقتصاد مزدهر. ستجد هنا الطبيعة البدائية المتنوعة، والصحراء الحارة الجافة (أتاكاما) الممتدة شمالاً، والجبال التي تغطي باتاغونيا الجنوبية، ومتنزّه توريس ديل بين الوطني المذهل والمتميّز بحياته البرية الجميلة، عدا عن تسلق البراكين، والتنزّه في كروم العنب، واستكشاف الأنهار الجليدية، وينابيع المياه الحارة، والبحيرات الرائعة.
صور اليونان
اليونان: خذ التاريخ العريق والمواقع الأثرية والجزر المثيرة، وأضف الفنادق المعاصرة، والمنازل الريفية المنعزلة، والمناخ المشمس، وامزجها مع أشهر مطابخ البحر المتوسط، وزيّنها بقليل من الاسترخاء، اترك الخلطة مدة أسبوعين وستحصل على وصفة لذيذة لشهر العسل المثالي. إنها اليونان، دولة قديمة تقع في نهاية شبه جزيرة البلقان، تحيط بها المياه الكريستالية، وأحواض البحر المتوسط. فسواء زرت ميكونوس الجزيرة الحيوية  والمطاعم الرائعة، أو جزيرة ديلوس الهادئة، أو كريت الغنية بالشواطئ المذهلة، والكهوف، والآثار التاريخية، فلا بد أن تجعل اليونان شهرك رائعاً ومثيراً.

جزر الكاريبي: قد تكون باربادوس، جامايكا، الترك وكيكوس، جزر كايمان، أو بعض المناطق الكاريبية الأخرى. تتألف المنطفة بأكملها من 7.000 جزيرة، وجزيرة صغيرة، وحيد بحري، وجزيرة منخفضة. أما عن الشواطئ فهي مثيرة، والمياه رقراقة صافية، والمنتجعات راقية، والأطعمة شهية. إنها وجهة مثالية للاسترخاء على الرمال الذهبية، والاستمتاع بالغروب الخلاب، والغوص، ولعب الغولف، والسباحة برفقة الدلافين، أو القيام برحلة بحرية طويلة. إن أفضل وقت لزيارة الكاريبي هو الفترة الممتدة بين شهري كانون الأول ونيسان، أما شهرا أيار وتشرين الثاني فمثاليان للتجارة، والفترة الممتدة من شهر حزيران حتى تشرين الأول محملة بالأمطار التي قد تسبب الأعاصير.

أريزونا، أميركا: إن كنت تبحث عن الإلهام والمغامرة، فعليك زيارة أريزونا. فسواء بقيت مستلقياً في سريرك المطل على الجبال الشامخة، في فيلا معاصرة ضمن منتجع أو فندق فاخر، فستحظى بفرصة التقرب من الطبيعة، وركوب الدراجة، وركوب العوامات، أو التسلق، أو التسكع فحسب. ويمكنك أيضاً التسوق في مركزي سكوتسدايل وفينيكس التجاريين المتنوعين، وتناول العشاء في أشهر المطاعم العالمية ذات المطابخ المكسيكية واليابانية وغيرها الكثير.

20100401002926_dsc_0087-0090
توسكاني، إيطاليا: موطن الفنون التشكيلية، والمطابخ الراقية، والطبيعة الساحرة، والريف الجميل، والأحياء الرومنسية التي تعود إلى عصر النهضة، قرب فلورنسا وبيزا. توسكاني مزيج رائع من المدن الحيوية وهضاب الريف الرومانسية، حيث جبال أكوان الألب، وكروم العنب الفاتنة، وبساتين الزيتون والشواطئ الرملية الممتدة لأميال. فصل الربيع هنا سيكون خلاباً بالحقول المفروشة بالزهور، والمناخ الدافئ.

المكسيك: البلد الأكثر رومانسية في العالم، حيث مياه المحيط الهادئ اللازوردية، والعوامات والغطس والسباحة بأنابيب التنفس في يوكوتان، ومدينة تيوتيهوكان الغامضة، ومطاعم مدينة مكسيكو الفاخرة، والمواقع الأثرية العابقة بالتاريخ.

فيجي: تقع الجزيرة جنوبي المحيط الهادئ، وتمتاز بمناخها الدافئ طوال العام، وسكانها الودودين. تتألف فيجي من 300 جزيرة، و500 جزيرة صغيرة مأهولة، وتعد أحد الأماكن التي تسمّى فردوس الأرض، بشواطئها الرملية، ومياهها الفيروزية، والحيد البحري المثالي للغطس والسباحة، والجبال البركانية، وشلالات المياه، والجبال والآثار، والمنتجعات المذهلة.
صور سيدني
سيدني: تمتلك سيدني أجمل الشواطئ المشمسة الساحرة، وتتميّز بمطاعمها المعاصرة، ودار الأوبرا، وجسر هاربور، وبلدة نيو تاون الرائعة، وشاطئ بوندي الصخري ذي الطبيعة الخلابة والمدينة النابضة بالحياة.
صور هاواي1
هاواي: ستحبانها بكل تأكيد، بمنتجعاتها الحيوية، وشواطئها الهادئة، وغاباتها المطيرة، وجزرها الواقعة في منتصف المحيط الهادئ، إذ يحتوي الأرخبيل على ثماني جزر رئيسية، منها جزيرة بيغ آيلاند التي تتضمّن أطول جبال هاواي، وبركان مونا كيا، وكيلويا، وكاواي وجهة راكبي الأمواج المفضلة، وموطن جبل واياليل البركاني، وماوي المثالية لمشاهدة الحوت الأحدب.