دليل معالم برشلونة السياحية


دليل معالم برشلونة السياحية  

تناولنا كثير معالم برشلونة السياحية خلال الكثير من المواضيع ونظرا لأهمية المدينة نعيد نشر هذا التقرير الذي يتحدث بأختصار عن معالم برشلونة المهمة ويمكنك التعمق اكثر والقراءة حول برشلونة من خلال قسم السياحية في اسبانيا او من خلال الضغط علي المواضيع الظاهرة في اخر الموضوع

لارامبلا la ramblas | دليل معالم برشلونة السياحية

رامبلا
يشكل هذا المتنزه الواقع في وسط برشلونة أحد أشهر الأماكن في إسبانية كلها. إنه مسلٍ للغاية خصوصاً في الصيف المكتظ بالسياح، حيث أكشاك الهدايا، والأزهار، والطعام، المنتشرة في شوارع الجادة المخضرة. مقابل بضعة سنتات يمكنك مشاهدة العروض التي يؤديها فنانو الشارع. يشار إلى المتنزّه بصيغة الجمع "لا رامبلاز" بسبب أقسامه المتنوعة التي تحتل مساحة هائلة تبلغ ميلاً كاملاً.

بارك غويل park guell | دليل معالم برشلونة السياحية

بارك غويل
ينتشر تأثير المهندس المعماري الشهير أنتوني غودي في مختلف أنحاء برشلونة، إلا أن أكثر تصاميمه القوطية الطراز غرابةً تقبع في بارك غويل. فحديقة التماثيل الغودية تغطي جزءاً كبيراً من المتنزّه. لكنّ ثمة بقعة خضراء بكراً تمنحك إطلالة رائعة لأفق مدينة برشلونة.

مونتجويك  montjuic | دليل معالم برشلونة السياحية

montjuic
كانت هذه المنطقة الجبلية المطلة على برشلونة مقر انعقاد الألعاب الأولمبية في صيف 1992. أما اليوم فهي مليئة بالحدائق والمتاحف والإطلالات الساحرة. لكن أشهر المواقع السياحية هي النافورة السحرية التي تجسد امتزاجاً مذهلاً بين الماء والضوء، والقصر الوطني، ومتحف كاتالونيا الوطني للفنون الذي يمكنك دخوله مجاناً في أول أحد من كل شهر. 
 

لا بوكيريا la boqueria market | دليل معالم برشلونة السياحية

برسلونة
تقع قرب لا رامبلا، وهي سوق حيوي يومي ذائع الصيت لدى السكان المحليين والسياح. إن تفحص المعروضات فيه مجاني، ولكن إن كنت تنوي إنفاق بعض المال في برشلونة فهذا هو المكان الأمثل للتسوق. فلديك خيارات متنوعة من الخبز والطعام البحري واللحم والأطعمة والصناعات اليدوية والأزهار.
 

المزيد عن برشلونة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق