اجمل الوجهات الصيفية | اجمل 10 وجهات صيفية

الوجهات الصيفية

نعرض لكم اليوم مجموعة من الوجهات الصيفية المصنفة عالميا , كل هذه الوجهات تم ذكر نبذة عنها ويمكنك تصفح المزيد حولها في مدونة سياحة وسفر , الوجهات مرتبة عشوائيا

أثينا - اليونان

اثينا
إحدى أجمل العواصم الأوروبية، حيث الحضارة التاريخية، والإطلالات الأثيرية الخلابة على جبل ليكابيتوس المتوضع في مركز المدينة، مانحاً إياك منظراً لا ينسى من الهضاب الحجرية المهيبة لآثار أكروبوليس الأسطورية. فضلاً عن الغروب وألوانه المدهشة، ومياه البحر المتوسط الزرقاء، والهواء الساحلي العليل، والغيوم البيضاء الرائعة، وبالطبع، أرض الآلهة المقدسة.


بيروت - لبنان

بيروت
الجزء الشرقي من البحر المتوسط يمتاز بجماله الساحلي أيضاً، تمنحك بيروت العاصمة اللبنانية، العديد من خيارات الراحة والاسترخاء، فالشريط الساحلي يحوي الكثير من الموانئ والأرصفة البحرية، المثالية للتمشي الهادئ، والاستمتاع بأصوات الأمواج، خاصة عند الغروب، عندما يغمر اللون البرتقالي قرص السماء، ويعكس السطح الرقراق للمياه ضوء القمر ليلاً. ناهيك عن الشطآن الرملية الرائعة.

دوبروفنيك – كرواتيا

كرواتيا
إنها وجهة السياح الرئيسية في جنوب كرواتيا، حيث سيجبرك جمال البحر الأدرياتيكي على السباحة في مياهه الكريستالية الدافئة، في حين ستمنحك المنازل الساحلية الفاخرة الاسترخاء والمتعة، فضلاً عن أشعة الشمس في شهر تموز، والنسيم البحري الرطب. ناهيك عن طراز العمارة الذي يعود إلى القرون الوسطى، ثمة هضبة ضخمة يزيد ارتفاعها على 300 م، تقع خلف مركز المدينة مباشرة، يمكنك زيارتها والاستمتاع بالإطلالة الخلابة.

ساحل أمالفي  إيطاليا

اي
واحد من أشهر السواحل الإيطالية، والأوروبية، فالامتداد الجنوبي لشريط شبه جزيرة سورينتين الساحلي، يحتضن بيئة طبيعية فريدة، من الجروف الرائعة، ومياه البحر التيراني الزرقاء، حيث يمكنك الاستمتاع بإطلالة خلابة من شرفة كوخك الخاص، أو من قمة الجدران الصخرية المهيبة الهادئة.

المغرب

الكغرب
تقع المغرب على الشاطئ الشمالي الغربي من افريقيا، وتشتهر بطبيعتها المذهلة، المتضمنة جبالاً شاهقة، ترتفع 2000 م عن مستوى سطح البحر، وصحراء صحارى الغربية الشهيرة بسمائها الزرقاء وكثبانها الرملية البرتقالية، ناهيك عن مياه المحيط الأطلنطي الدافئة، ومدينة أغادير حيث يمكنك الاستجمام والاسترخاء.

بالي  إندونيسيا

 بالي
تعد جزيرة بالي إحدى أثمن الجواهر الأندونيسية، حيث ستجد النباتات المثيرة، والمنتجعات الفاخرة، والقصور الخاصة، ومياه بحر بادي الكريستالية، والمعابد البالية، التي تمنح الجزيرة لقب جزيرة الآلهة، التي يمكن الوصول إليها بسهولة من غالبية المدن الآسيوية والأندونيسية، سشعر الجميع بالسعادة القصوى بلا شك، في مشاهدة الغروب، أو التمشي على فوهة أحد البراكين.

كورسيكا فرنسا

فرنسا
جزيرة فرنسية لا تقاوَم، تشتهر بهضابها الكثيرة، وشواطئها المتوسطية الساحرة، وشروق شمسها الساطعة، وإطلالاتها الخلابة، ومدنها الساحلية.


كوه ساموي  تايلاند

تايلاند
إحدى أكثر الجزر التايلاندية هدوءاً وعزلة، مثالية لقضاء إجازة مفعمة بالاسترخاء في أحد المنتجعات الساحلية، أو القصور الصغيرة الفاخرة، المليئة بالشرفات التي تمنحك إطلالات رائعة في الغروب على خليج تايلاند، حيث شلالات هين لات المائية، إحدى أروع العجائب الطبيعية، التي تشكل وجهة رائعة لعشاق زين.


يمكنك تصفح المزيد من المقالات السياحية في مدونة سياحة وسفر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق