مجمع BCC السكني و التجاري في سراييفو

Bosmal City Center (BCC) هي أولى العمارات التي شيدت في مستوطنة Hrasno في سراييفو Sarajevo  باستثمارات بلغت قيمتها أكثر من 120 مليون يورو مما يمثل أعلى استثمار أجنبي مباشر في البوسنة والهرسك حتى الآن .

يبلغ طول المجمع 118 متر فيكون بذلك أعلى مبنى سكني و تجاري في منطقة البلقان. 



 
إنها منطقة سكنية معاصرة فالشقق فاخرة جدا و غير مسبوقة , المنطقة ذات امتيازات فريدة من نوعها حيث يوجد لكل بناء جناح استقبال خاص به و كاميرات مراقبة و مرافق خاصة لسكان هذا البناء وذلك لضمان خصوصيتهم .
 تشمل المرافق حمامات البخار، وحمامات السباحة للكبار والأطفال، فضلا عن مرافق رعاية الأطفال.
 



تم بناء المركز باستخدام أعلى التقنيات وأفضل مواد البناء المتاحة في العالم.

يقدم BCC أكثر من 306 وحدة سكنية تربطها تسعة مصاعد سريعة مع  مرائب ومراكز لرجال الأعمال.  


المركز كله تحت المراقبة بالفيديو من قبل شركة أمن باستخدام أكثر من 200 كاميرا بالإضافة إلى أجهزة استشعار الحركة والأجهزة الأمنية الحديثة الأخرى .

يتربع على قمة المبنى مطعم بانورامي ذو إطلالة جميلة تدمج بين وسط المدينة التاريخي والجزء العصري منها فضلا عن الجبال الأولمبية المحيطة بها ليكون لك لوحة فنية رائعة .
 
في مجال الأعمال التجارية فالمجمع مفتوح للجمهور دائما , إنه يشمل مطعمين  وسوبر ماركت، وصالونات الشعر و التجميل، ومراكز طبية و مركز الإسعافات الأولية، وعيادات عينية و سنية .

بالإضافة إلى المعارض الفنية و محلات المجوهرات و الكثير من البوتيكات و ماركات بيع الألبسة العالمية .مجمع BBC يعكس نمط الحياة الحضاري في البوسنة والهرسك ..

وللمزيد من المعلومات : موقعه الالكتروني : هنا .