أجمل عشر شواطئ في العالم

أفضل 10 وجهات من الشواطئ في العالم

اجمل عشر شواطئ حول العالم




في مسح أجراه موقع TripAdvisor يكشف عن أفضل 10 شواطئ في العالم والتي غالباً ما يقصدها السائحون. أسفرت نتائج TripAdvisor عن (بروفيدنسياليس)، وهي جزيرة من جزر تركس وكايكوس في منطقة البحر الكاريبي، وهي تحتل المرتبة الأولى بين أفضل الشواطئ في العالم لعامين متتاليين. وفي الوقت نفسه، كان شاطئ بالم / إيجل بيتش في أروبا، جزر الكاريبي، يُعد ثاني أفضل الشواطئ السياحية في العالم، في حين استقر المركز الثالث على شاطئ تولوم في المكسيك.
ويستند موقع TripAdvisor 2012 في اختياره لأفضل الشواطئ التي يقصدها المسافرون على التقييمات التي يضعها المسافرون أنفسهم على موقع TripAdvisor، أكبر موقع للسفر في العالم. وهنا 10 شواطئ تم اختيارها كأفضل وجهة في العالم وفقاً لموقع TripAdvisor كما ذكرت من قبل
 

1. بروفيدنسياليس، تركس وكايكوس



 
 
Providenciales, Turks and Caicos
Providenciales, Turks and Caicos
 
الجزيرة هي مجموعة مختارة من أفضل الشواطئ في العالم لأنها يمكن أن توفر الهدوء، بالضبط كما في خليج نعمة وخليج تايلور. يمكنك أيضا الغوص والسباحة لاستكشاف المنحدرات الصخرية الجميلة. هو المكان الأمثل لقضاء شهر عسل رومانسي وهادئ.
 

2. بالم / إيجل بيتش، أروبا



Palm / Eagle Beach, Aruba
 
أروبا هي جزيرة غنية بالتاريخ والثقافة. إيجل بيتش أجمل شواطئ الكاريبي حيث الرمال البيضاء والتي يرتادها عشاق الرياضات المائية. وفي الوقت نفسه، في الجانب الغربي من الجزيرة يتوفر المكان المثالي للعب البلياردو والرمال البيضاء. ليس ذلك فحسب، يمكنك أيضاً أن ترى حطام الحاوية بدرنالس المنسوفة, وهو موقع الغوص الشعبي. أروبا لا يزيد طولها عن 20 ميلاً حيث يمكن استكشافها بالدراجة بسهولة.
 

3. تولوم، المكسيك


Tulum, Mexico
Tulum, Mexico
 
يمكن للضيوف هنا الاستمتاع بمدينة عصرية حيث التدليك التقليدي أو المياه الطبية أو حمامات الشمس على مواقع ساحل يوكاتان الجميلة ذات الإطلالة الأثرية المحفوظة بشكل جيد. وهذه التوليفة هي أمر نادر الحدوث على الساحل، وهما الفن ولآثار من خلال عطلة على قرية رومانسية.
 

4. نيجريل، جامايكا


Negril, Jamaica
 
Negril, Jamaica هي غاية في الجمال والهدوء بالنسبة لك حيث يمكنك أن تشعر بالراحة والخصوصية.
 
 

5. شاطئ سانت بيت، فلوريدا

 
Saint Pete Beach, Florida
Saint Pete Beach, Florida
يقع هذا الشاطئ على الساحل الغربي لشبه جزيرة فلوريدا، وهو المكان المثالي للتمتع بجمال الطبيعة وشروق الشمس.
 

6. شاطئ بوراكاي، الفلبين


Boracay, Philippines
Boracay, Philippines
ويعرف هذا الشاطئ بأصدافه البيضاء الجميلة، الشاطئ الأبيض الذي يتميز بأروع غروب للشمس، وشاطئ بالنجهاي مكان يتميز بعزلته، مما يجعله المكان الأمثل لقضاء شهر العسل، وخلال موسم جفاف الطقس يمكنك زيارته كواحد من أفضل شواطئ السياحية في العالم.
 

7. شاطئ كانكون، المكسيك


Cancun, Mexico
Cancun, Mexico
كانكون هو الشاطئ ذو اللون الذهبي والمناخ المثالي، وه أشهر الشواطئ السياحية في المكسيك. منتجع مناسب للطلاب والعائلات وأولئك الذين يسعون إلى العزلة.
 

8. شاطئ بونتا كانا، جمهورية الدومينيك


Punta Cana, Dominican Republic
Punta Cana, Dominican Republic
 
هذا المكان من أجمل المناطق ذات الرمال البيضاء، وأشجار جوز الهند والمياه الصافية تماماً. عطلة استوائية مثيرة للاهتمام وغير مكلفة، وبونتا كانا معروفة بالمنتجعات الكثيرة. هذه المنطقة هي الوجهة لقضاء العطلات بالنسبة للأوروبيين والأمريكيين.
 

9. شاطئ ميامي، فلوريدا


Miami  Miami Beach, Florida
Miami / Miami Beach, Florida
على شاطئ ميامي يمكن للزوار السباحة وركوب الأمواج والتزلج على مياه المحيط الأطلسي الدافئة والواضحة وضوح الشمس. يمكنك أيضاً أن تأخذ قيلولة على الرمال البيضاء. ليس ذلك فحسب، يمكنك أيضاً أن ترى صفوة المشاهير ونماذج راقية من الناس يحصلون على حمامات الشمس وخاصة في ساوث بيتش.
 

10. شاطئ فاراديرو، كوبا


Varadero, Cuba
Varadero, Cuba
ويوجد في منطقة ذات رمال بيضاء جميلة. وتحيط بهذه المنطقة العديد من الفنادق التي تمتلئ بمشاهير هوليوود. وهناك يمكنك أن تشعر بجمال صيد الأسماك على هذا الشاطئ.