أجمل 9 مدن صحراوية في العالم

أجمل 9 مدن صحراوية في العالم


يمكن للباحث عن الجمال في الطبيعة أن يجدها في الصحراء، وهناك العديد من المدن الصحراوية التي يمكن فيها الاستمتاع بجمال الطبيعة، واليكم قائمة بأفضل هذه المدن حول العالم.


مدينة سكوتسديل بولاية أريزونا الأمريكية


هناك تنتشر رياضة الجول الصحراوي، وأفضل طريقة للاستمتاع بصحراء ما حول سكوتسديل والمعروفة باسم صحراء سونوران هو استخدام المنطاد وهناك تجد العديد من المطاعم المتميزة، جنباً إلى جنب مع مجموعة من المتاحف مع حديقة الحيوانات الدولية.

الدار البيضاء في المغرب


واحداً من أغمض وأجمل وأكثر أماكن العالم رومانسية، تقع كازابلانكا في الجنوب من الصحراء الكبرى، وهناك بجانب سحر المدينة الخلاب يمكنك أن تستمع بمعالم مثل رحلة إلى مقبرة سيدي بو عبد الرحمان، أو زيارة عين دياب بالقرب من الساحل أو منارة ال هانك.

دبي


في الوقت الحالي تعد دبي مفخرة المدن العربية في المجال السياحي، شهرتها تمتد في كل دول العالم، وهي المكان المثالي للتسوق ولعب الجولف وحمامات الشمس الدافئة، وهناك العديد من النوادي والمطاعم والفنادق الراقية بجانب الجزيرة الصناعية الاشهر والأكبر في العالم جزيرة الجميرا.

لاس فيغاس بولاية نيفادا الأمريكية


هي أكثر المدن الصحراوية حيوية في العالم، لا تحتاج لاس فيغاس غلي تعريف فهي واحدة من أشهر الوجهات السياحية في العالم وأكثرها ازدحاما.

فور كورنرز بالولايات المتحدة الأمريكية


هي على عكس لاس فيغاس، حيث الهدوء والسكينة. الثقافة التقليدية الأمريكية تظهر بوضوح هنا، مع العديد من المعارض والاماكن الثقافية والفنية.

منتج شرم الشيخ بمصر


مصنف كونه أفضل مناطق العالم للغطس، حيث يقع المنتجع على شاطئ البحر الأحمر، وهناك تجد انواع مختلفة من الصخور والآلاف من انواع الأسماك، وأفضل المنتجعات والفنادق العالمية تجدها هناك بجانب أشهي المأكولات البحرية، وأنت هناك لا تنسي أن تزور خليج نعمة ورأس محمد.