المعالم السياحية المجانية في لندن | لندن

متاحف الجذب السياحي المجانية للأطفال في لندن


تصبح لندن جنة الأطفال لأن هناك عدة متاحف للكائنات التي يمكن دخولها مجاناً. مع حصول الأطفال على اللهو في تلك المتاحف يمكنها أيضاً أن تضيف إلى معارف الأطفال. وفيما يلي عرض للمعالم السياحية لمتاحف الأطفال المجانية في لندن
 

متحف العلوم


D120364
 

هو المكان الذي يدخله الأطفال للنهل من العلوم باستخدام وسيلة ممتعة. مكان واحد يشهد عظمة التكنولوجيا التي ساعدت على تغيير العالم بدءاً من تكنولوجيا الماضي والحاضر والمستقبل في معرض من سبعة طوابق. الدخول إلى معرض العلوم بدون مقابل، ولكن هناك عدة مرافق إضافية مثل IMAX 3D. ويفتح يومياً من الساعة 10:00 حتى 18:00 (بالتوقيت المحلي) ويقفل أبوابه من يوم 24 إلى 26 من شهر ديسمبر كانون الأول.
 

متحف التاريخ الطبيعي


متحف التاريخ الطبيعي
 
ويعرض العديد من الكائنات المثيرة للاهتمام في واحدة من أجمل المباني في لندن. ويضم معرض الديناصورات والحوت الأزرق كنموذج من الثدييات والقاعة المركزية التي تضم الهيكل العظمي لديبلودوكس. لا تفوت تلك العروض المثيرة حيث المئات من الأنواع التي ستراها في المختبر مع وجود العديد من العلماء الذين يعملون هناك. ويمكن للطفل الانضمام إلى الخبراء في مركز داروين في ستوديو أتينبورو للحديث عن العلوم والطبيعة. ويفتح من الساعة 10:00 إلى 17:50pm. ويغلق يوم 24 إلى 26 من شهر ديسمبر كل عام.
 

متحف الطفولة V & A

 
V & A Museum of Childhood
ما يقرب من 400،000 زائر يصل إلى هناك. مجموعة من اللعب مثل الدمى ودمى على شكل منازل ودمى الدببة. بالإضافة إلى أن المتحف في كثير من الأحيان ما يقيم معارض وعروض وفعاليات وورش عمل للكبار والعائلات، فضلاً عن تقديم برامج ممتازة للمدارس. ويفتح المتحف أبوابه للزوار في الساعة 10:00 إلى 17:45 pm كل يوم. ويغلق أبوابه من يوم 24 إلى 26 من ديسمبر ويوم 1 يناير من كل عام.