شهر العسل في هاواي

أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في هاواي



بالمناخ الاستوائي والشواطئ الرملية فإن جزر هاواي تحظى بشعبية كبيرة في قضاء شهر العسل. في هذه الجزر تشعر بالراحة مع مجموعة متنوعة من الخيارات من المنتجعات الفاخرة والاسترخاء على الشاطئ والرياضات المائية، والمشهد الفريد حيث أن كل جزيرة في هاواي توفر شيئاً مختلفاً.
وهذه هي أفضل الوجهات في هاواي لقضاء شهر العسل
 

1. جزيرة أواهو Oahu Island


Oahu Island
 
 
أواهو هي ثالث أكبر جزيرة من جزر هاواي. هذه الجزيرة توفر مزيجاً فريداً من جو المناطق الحضرية والمناطق الريفية. ففي أواهو، توجد هونولولو أكبر المدن وعاصمة ولاية هاواي. ويمكنك للزوار هنا التسوق وتناول الطعام واستكشاف الجزيرة من الصباح حتى المساء من خلال أماك مثل بيرل هاربور ومركز البولينيزيه الثقافي وحديقة الحياء البحرية.
وخارج المدينة فإن أواهو الريفية توفر لك شاطئ ويكيكي الشهير في العالم والجبال الدرامية وبقايا بركانية من الماضي. ويزور أواهو الكثير من الناس لممارسة الرياضات المائية بخليج Hanuama، والتوجه للغوص الشهير في العالم. أو الذهاب إلى مزرعة مواشي وحديقة المغامرات المائية.
 

2. جزيرة ماوي Maui Island


Maui Island Maui Island
 
جزيرة ماوي تختلف عن أواهو التي هي مزيج من الحياة الحضرية والريفية ولكن ماوي هي أكثر ترادفاً للجمال والفخامة. وماوي غارقة في طراز المنتجعات العالمية وخصوصاً في الطرف الجنوبي من الجزيرة والذي يوفر شاطئ عطلة الاسترخاء وقضاء شهر العسل على مدار العام.
في المنطقة الجنوبية هناك وايليا، وهي منطقة معروفة بأنشطتها الرياضية وخاصة الغوص ومشاهدة الحياة البرية . من هنا يمكنك ركوب قارب لاستكشاف ما تحت مياه ماوي. وبركان ماوي هو علامة حيث تشكلت الجزيرة في الأصل من ستة براكين وتُعد موطناً لبركان هاليكالا، أكبر بركان نشط في العالم اليوم.
 

3. جزيرة كاواي Kauai Island


جزر هاواي
 
على عكس أواهو وماوي، فإن كاواي معروفة باسم "جزيرة الحديقة" على الرغم من أنها موطن جبل Wai'ale'ale المكان الأكثر بللاً بالماء على وجه الأرض، وكاواي هي لوجهة المفضلة لقضاء شهر العسل، إذا كنت تبحث حقاً عن الهدوء والعزلة والرومانسية، فجزيرة كاواي هي المكان الأنسب.
ويحيط الساحل الرملي بجزيرة كاواي أطول من أي جزيرة أخرى في هاواي حيث أن طول الشاطئ هو 110 كيلومتراً وبها Alaka'I أكبر المستنقعات بالعالم. وعند شهر العسل يمكنك استكشاف وايميا الملقب بـ "وادي جراند في منطقة المحيط الهادئ".