اشياء مهمة في السفر

 

ماهي اهم الحاجيات في السفر


حاجيات مهمة في السفر

ما يجب حزمه: من أجل رأسك ؟


ماهي الأغراض التي يجب حزمها مع الامتعة من أجل رأسك؟ حسنا، هذا لا يحتاج لتوضيح لكن ستندهش أن بعض الناس ينسون ذلك. فكر في أخذ قبعة. ومن الأشياء الأخرى التي يجب عليك أخذها هو زوج من النظارات الشمسية. سيكون الجو مشمس ومنسم على سطح السفينة وأخذ هذين الملحقين سيفي بغرض حمايتك من الشمس.
 
 

مايجب حزمه: من أجل المياه ؟

 
 
عند توقف السفينة السياحية في الموانئ، هناك العديد من الشواطئ بالقرب منها. اذن عند تفكيرك فيما يجدر بك حزمه للغطس في المياه، تأكد من أخذك لباس الساحة. إن خططت للقيام بنشاطات مائية مثل الغوص تأكد من أخذك لشهادة الغوص الخاصة بك. وإلا ستضطر لأخذ دروس قبل السماح لك بالنزول إلى الماء. من أجل أي رياضة مائية أخرى مثل الغطس أو التجديف، تأكد من أخذ البذلة الخاصة بذلك، إن كنت تملك واحدة.
 
 

مايجب حزمه: من أجل قدميك ؟



استغرب في النساء اللاتي يقررن ارتداء أحذية ذات كعب عالي طول اليوم في رحلات السفن السياحية. لا بأس إن كنت تستطيع القيام بذلك ولكن الذين لا يستطيعون التوازن بكعب ذو 5 بوصة، يلزمهم البديل. زوج من أحذية الباليه قد يفي بالغرض. كما يبدو أنها تجسد الأناقة الرسمية في رحلة البحر الأبيض المتوسط. إن كانت السيدات بحاجة لارتداء احذية مربي الحيوانات وهن يحاولن معرفة مايجب حزمه، سأقترح عليهن حزاما حول الكعب أو احذية مغلقة الأصابع. من أجل الرجال، يمكنك أخذ زوج من أحذية المتسكعين، المدربين أو أحذية التنس. من المتوقع أن يكون هناك وقت مخصص لرحالات في جبال صخرية عند نزولك من السفينة السياحية. لمثل هذه اللحظات، زوج من أحذية الركض سيفي بالمطلوب. اذن قبل حزم امتعتك، تحقق من التفاصيل المحددة لرحلتك وخطط لما ستأخذه معك حسب ما يتناسب معها.
 
 

ما يجب حزمه: منوعات ؟



- أدوات الزينة : كتخطيط أي عطلة أخرى، يجب عليك أخذ بعض الضروريات كمزيلات الغرض، فرشاة الأسنان .. الخ. ومع ذلك، هناك العديد من الأشياء الأخرى كالتأكد من أخذك لأدويتك و كمية كافية من واقي الشمس. أنا متأكد أنك لا تريد انفاق 16 يورو على واقي شمس جديد. لا تنسى أن تحزم حبوب دوار والشعور بالغثيان مع أمتعتك.
- الكتب: أن تكون في رحلة بحرية متسكعا تحت ضوء الشمس شىء جد رائع. اذن تأكد من أخذك لكتاب أو اثنين. سوف يكون من السرور أن تستلقي على كرسي سطح السفينة وتقرأ بعيدا الكتب التي أردت قراءتها لبعض الوقت. أرى أن هذا مزيج مثالي بين الاسترخاء والترفيه الفكري.
 
 
- الالكترونيات: احمل معك الكاميرا الخاصة بك، كاميرا الفيديو وبطاقات ذاكرة اضافية وبطاريات قد تحتاج اليها. افترض الأسوأ دائما عند حزمك لأمتعتك. ربما لا تريد أن تكون متحمسا لالتقاط غروب شمس جميل قبالة السواحل الملقطة للأنفاس وتفاجئ بأنه لا بطارية في كاميرتك.
 
- النقود : عندما يتعلق الأمر بالمال، لست بحاجة له على الاطلاق. لا تحتاج لأي نقد على لوح السفينة. أي مشتريات على متن السفينة تتطلب بطاقة ائتمان. تمتلك معظم الموانئ أجهزة صراف آلي في حال كنت بحاجة للنقود على اليابسة أو إن كنت بحاجة لاقتناء بعض الهدايا التذكارية.
باتباعك لهذه النصائح البسيطة والتي تشمل ما الذي يجب عليك حزمه مع امتعتك من أجل رحلة بحرية حول البحر الأبيض المتوسط، لن يكون لديك حقيبة ذات حجم كبير ، وهذا مضمون!. بهذه الطريقة، كل شىء تحتاجه سيكون هناك وما لست بحاجته سيكون في المنزل. والآن أنت تعرف ما يجب عليك أخذه في رحلة البحر الأبيض المتوسط، كن مستعدا واستمتع برحلة الاحلام.