مدينة لوبيك الالمانية

معالم الجذب السياحي في لوبيك بألمانيا

من اهم المدن السياحية التي يمكن سياحتها في رحلتك إلى المانيا هي مدينة Lubeck، في هذه المدينة هناك العديد من المعالم السياحية الهامة بداية من المعالم الطبيعية الجميلة ومروراً بالمعالم التفافية والتاريخية، ومدينة لوبيك في ألمانيا هي مدينة كاملة من الغابات المتناثرة في الضواحي ووسط المدينة، ومدينة لوباك هي ثاني أكبر مدينة في ولاية شليسفيغ هولشتاين الواقعة في شمال ألمانيا.

واليكم مجموعة من اهم المزارات السياحية في لوبيك الألمانية

بوابة Holstentor



بنيت البوابة في عام 1477، وتضم برجين يرتبطوا فيما بينهم بمبني جملوني. ولا يسمح اليوم للجمهور والسياح بالمرور عبر البوابة للوصول لوسط المدينة لوكن يسمح بالوصول من خلالهم لمتحف التاريخ المحلي، والبوابة صممت في الماضي كجزء من تحصينات، واليوم صارت أحد مناطق التراث الحضاري كما صنفتها اليونسكو.

كنيسة Marienkirche


قد لا تكون كنيسة Marienkirche هي الكنيسة الأكبر في لوبيك، ولكنها بالتأكيد أكبر كنيسة هناك، وتشتهر بالهندسة المعمارية القوطية، وقد عانت الكنيسة مثلها مثل الكثير من المباني الأخرى الكثير من التهديم أثناء الحرب العالمية الثانية ولكن أعيد تجديدها في وقتاً لاحق.

كنيسة Petrikirche


هي كنيسة الحجر الروماني بنيت في القرن الثالث عشر، وبعد أنتم تدميرها في الحرب العالمية بدأت جهود أعادة بنائها في عام 1958، وتعد من أهم المزارات السياحية في مدينة لوبيك.

قاعة المدينة Rathaus


على الرغم من أنه تم أعادة عدة مرات منذ ان تم بنائها في القرن الرابع عشر لا تزال قاعة المدينة Rathaus واحدة من أجمل وأقدم القاعات في المانيا، وهي ترجع في تصميمها للعمارة القوطية.

بوابة Burgtor



كانت هذه البوابة تستخدم للدفاع عن المنفذ والمدخل الأرضي الوحيد لمدينة لوباك الألمانية، وتعد مزار سياحي هام يحرص زوار المدينة على رؤيته.