معالم لوسيرن السياحية أجمل مدن سويسرا

معالم لوسيرن أجمل مدن سويسرا


تعرف مدينة Lucerne على أنها واحدة من أفضل المدن السياحية في سويسرا، تتميز المدينة بالكثير من الجمال الطبيعي يغطيها خلفية من الثلوج الأبدية التي تزين جبالها على مدار العام. جنباً إلى جنب مع غابات الصنوبر وبحيرات المياه الزرقاء التي تحيط بالمدينة وتزيدها جمالاً فوق جمالها.

ولوسيرن، التي تقع في قلب سويسرا وقارة أوروبا، يزورها كل عام مئات الآلاف من المسافرين القادمين من جميع أنحاء العالم، للاستمتاع بجمال المياه الصافية الزرقاء في بحيرة لوسيرن، والذي يتكامل مع جمال بحيرة أوري ويظللهم قمم جبال الألب، واليكم مجموعة من أفضل الوجهات السياحية في مدينة لوسيرن السويسرية.

الجسر الخشبي القديم



الجسر هو واحداً من معالم الجذب السياحية الأساسية في لوسيرن، والذي يمر فوق نهر رويس، وقد بني الجسر في عام 1333 اي قبل ما يزيد عن السبع سنوات، ولذلك يعتقد انع أقدم جسر خشبي في العالم الآن، ولا يزال الجسر صامداً وقادراً على تحدي الزمن حتى الآن رغم وجود الكثير من اجزاءه مغمورة في الماء. 

مدينة الجيزويت



لوسيرن مثال علي المدينة الكاثوليكية تم بنائها من قبل الاتحاد السويسري، من أجل تلبية توصيات اتفاقية ترينت التي وقعت فيما بين عامي 1545-1563، كما أن اليسوعيين كان لهم حضور في هذه المدينة كذلك، ولهذا السبب تتميز لوسيرن بعدد كبير من الكنائس التي تزدحم يوم الأحد.

منذ القرن السادس كانت المدينة مركزاً للبناء من قبل اليسوعيون وتم تجهيزيها مع مجموعة متنوعة من المباني الإضافية مثل كنيسة القديس فرانسيس كزافييه والتي تعد من اهم المعالم المعمارية في المدينة كونها على الطراز الباروكي، وتحتوي الكنيسة من الداخل على اللوحات والمنحوتات القديمة.