التسوق في ميلان

 

6 مناطق للتسوق في ميلانو يجب عليك زيارتها



ميلانو هي واحدة من أروع عواصم الموضة في العالم، جنباً إلى جنب مع لندن، نيويورك، باريس وطوكيو. في ميلانو، هناك العديد من الأماكن التي لا تُعد ولا تُحصى للتسوق، خصوصاً بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين يحبون الترف والمنتجات العالمية.
حيث تجد هناك شارع فيا مونتينابوليوني والمشهور بماركات غوتشي، فيرساتشي، برادا، كارتييه، وفراتللي روسيتي، أما شارع فيا ديلا سبيغا فيشتهر بماركات دولتشي آند جابانا، سيرجيو روسي، تودز، وبلغاري، ونجد أيضاً شارع فيا سانت اندريا والذي يشتهر بماركات ارماني، موسكينو، كينزو، وشانيل. وبالإضافة لهذا، هناك العديد من الأماكن الأخرى التي لا يجب أن تفوتها أثناء زيارتك لميلانو.
 
 
 

فيا مانزوني


التسوق في ميلان

إذا كنت من محبي أرماني، إذن يجب عليك زيارة المحل الأنيق (سبازيو أرماني، رقم 31) والموجود في فيا مانزوني. هناك، يمكنك التسوق وشراء أحدث مجموعات أرماني، كما يمكنك التمتع بالأجواء المريحة لمقهى أرماني الأنيق، أو مطعم نوبو الذي يمتلكه الممثل الشهير روبرت دي نيرو. وإذا أتيت في شهري يناير أو يوليو، فسوف تتمتع بعروض الخصومات الموجودة في كل مكان، وعرض الشتاء يبدأ عادة من 7 يناير.
 

كورسو فيتوريو ايمانويل


الاسواق في ميلان

في كورسو فيتوريو ايمانويل هناك العديد من ماركات الملابس الجاهزة، مثل ماكس مارا، موريسكي، برونو ماجلي وبوليني. وإذا كنت تريد شيئاً أرخص، فهناك H & M، زارا وفورلا.
 
 

كورسو بوينس آيرس


اسواق ميلان

كورسو بوينس آيرس هو أطول ممر يحتوي على متاجر في أوروبا. حيث يربط بين بورتا فينيسيا وساحة لوريتو. كما أن الماركات الموجودة هنا تعتبر الأكثر رواجاً بين المشترين مثل تمبرلاند، ماندارينا داك، بينيتون، وكوكاي.
 
 

فيا تورينو


اسواق ميلانو

بالنسبة لأولئك الذين يحبون الملابس الرياضية المريحة والعملية، فإن فيا تورينو هو المكان المثالي لذلك. حيث يمكنك أن تعثر هناك على علامات تجارية شبابية ورياضية والتي ستبهرك بأناقتها وروعتها مثل كامبر، وإنرجي.
 
 

كورسو دي بورتا تيكنيز


مدينة ميلان

كلما تقترب من منطقة نافجلي، فإن المتاجر الموجودة هناك يغلب عليها طابع ملابس الشارع العادية. وهذه المنطقة يسمونها كورسو دي بورتا تيكنيز، والتي تعتبر خيار جيد للعثور على ملابس شبيهة بماركات ديزل، كوستو برشلونة، وفورنارينا.
 
 

منفذ بيع قرية فيدنزا


ميلان واسواقها

هل تحب منتجات منافذ البيع رخيصة الثمن؟ إذن اذهب إلى منفذ بيع قرية فيدنزا والذي يستغرق ساعة من السفر بالسيارة خارج ميلانو. وفي هذا المكان، هناك 50 منفذ بيع للمنتجات المختلفة بدءاً من الملابس وحتى الأثاث.