المعالم السياحية في ميونخ

10 مناطق للجذب السياحي في ميونخ


هناك أشياء كثيرة يجب القيام بها والتمتع بها في ميونخ، ألمانيا. هناك العديد من المعالم السياحية تجذب اهتمام السائحين يمكنك زيارتها. ميونخ مدينة مهمة ورائعة، والشقق السكنية المتزامنة مع مباني المكاتب الحديثة ومباني العمارة الكلاسيكية والمتاحف على مستوى عالمي والمتنزهات الجميلة.
وهنا 10 المناطق الرئيسية للجذب السياحي في ميونخ التي يجب أن تراها
 

1. ميدان ماريا Marienplatz

 

ميدان ماريا ميونخ

 
ميدان ماريا هو مربع في قلب مدينة ميونخ، من هنا يمكنك استكشاف المباني القديمة والكنائس. ميدان ماريا هو أيضاً موقع قاعة مدينة ميونخ، القديم والجديد. وبرج من هذه هو مجلس المدينة الجديد وهو عبارة عن برج جرس جميل لعمر أكثر من 100 سنة.
 

2. كاتدرائية السيدة العذراء Frauenkirche


Frauenkirche
 
 
من الأعمال المباركة كاتدرائية سيدة كاثوليكية تعد مَعلماً من معالم ميونخ وتعد أكبر كنيسة في هذه المدينة لأنها قد تستوعب ما يصل إلى 20،000 شخص. ويمكنك أيضاً تسلق سلالم البرج واستعراض ميونخ وجبال الألب وهو وشهد مدهش جداً.
 

3. متحف الفرقة Ensemble Museum


متاحف المانيا
 
متحف الفرقة: آلت بيناكوذيك و نيو بيناكوذيك بيناكوذيك دير مودرن بينما ما زلنا في ميونخ يمكنك أن تجد أيضاً فرقة فريدة من نوعها من ثلاثة متاحف، كل منها يسلط الضوء على فترة مختلفة في الفن الأوروبي:
آلت بيناكوذيك الفنية هي واحدة من أقدم المعارض الفنية في العالم، وموطن لأكثر من 800 عمل من الأعمال في أوروبا منذ العصور الوسطى إلى نهاية عصر الروكوكو. هناك يمكنك رؤية واحدة من أكبر مجموعات روبنز.
نيو بيناكوذيك الفنية ويحتوي على ميزات الفن والنحت من أواخر القرن 18 حتى بداية القرن 20. ويمكنك أن ترى هناك العديد من الأعمال المدهشة.


بيناكوذيك دير مودرن هو متحف الفن الحديث ويسلط الضوء على فن القرن 20 في ألمانيا.
 
 

4. فيكتوالينماركت،  سوق للمواد الغذائية

 
Viktualienmarkt
 
على بعد خطوات قليلة من ميدان ماريا، سوف تجد سوق فيكتوالينماركت Viktualienmarkt الصاخبة، التي تُعد سوق ميونخ اليومية. يمكنك المشي على امتداد 140 كشك ملونة والتمتع بتلك السوق الفريدة من نوعها والتي تقدم مجموعة واسعة من الأطعمة الطازجة والأطعمة المحلية.
 

5. قصر الضيافة في ميونخ Residence Palace of Munich


Residence Palace of Munich

 
هذا القصر في نهاية البلدة القديمة من ميونخ. وهو واحد من أفضل المتاحف من حيث الديكورات الداخلية الأروع في أوروبا، المباني الموجودة في القصر قد شُدت في عام 1385. يتكون من عشر صفحات وحديقة جميلة. ويضم المتحف نفسه 130 غرفة من الأثاث ذو الطراز الفني العتيق والخزف والمطرز خلال عصر النهضة وعصر الباروك وعصر الروكوكو والعصر الكلاسيكي الحديث.
 

6. معسكر اعتقال داخاو Dachau Concentration Camp


Dachau Concentration Camp
 
معسكر اعتقال داخاو، على بعد 10 أميال إلى الشمال الغربي من ميونخ، وهو واحد من أولى معسرات الاعتقال النازي الألماني، وسوف يكون نموذجاً لجميع المعسكرات اللاحقة. يمكنك هنا أن تعيش التجربة كأن السجناء مازالوا في المعتقل، ويمكنك أيضاً رؤية مناطق الاستحمام بالسجن والثكنات والفناء والمحرقة وعرضاً واسع النطاق من الذكريات المختلفة.
 

7. المتحف الألماني German Museum

 
German Museum
 
المتحف الألماني في ميونخ هو واحد من أكبر متاحف العلوم والتكنولوجيا في العالم ويحتوي على مجموعة من التحف التاريخية. ويمكنك هنا أن ترى أول مولد للكهرباء وأول سيارة ومُدرجات المختبر حيث تم أول انقسام للذرة، وغيرها من الأمور.
 

8. الحديقة الإنجليزية English Garden

 
English Garden
 
تقع الحديقة الإنجليزية على بعد بضعة بنايات من الشمال الشرقي من قصر الضيافة في ميونخ، وهي أيضاً أكبر حديقة في ميونخ. الواحة الخضراء من أجمل الأماكن التي يمكن استكشافها. يمكنك استئجار زورق للتنزه أو التنزه عن طريق الغابة أو زيارة واحدة من حدائق المشروبات التقليدية، أو ركوب الأمواج في مجرى مضيق ملقا الملقب بـ Eisbach.
 

9. ملعب ميونخ الأولمبي Munich Olympic Stadium


Munich Olympic Stadium
 
هذا هو موقع الملعب الأولمبي من عام 1972، وكان في وقته تصميم ثوري ومستقبلي. وهو أيضاً الشاهد الصامت على قتل أحد عشر إسرائيلياً، ويستند فيلم ستيفن سبيلبرج بعنوان "ميونخ" على هذا الحادث المروع.
 

10. هوفبراوهاوس Hofbrauhaus


Hofbrauhaus
 
أي رحلة إلى ميونخ لا تكتمل دون زيارة للمشروبات الأكثر شهرة في العالم وهي هوفبراوهاوس. تم باء مصنع للمشروبات في هوفبراوهاوس في عام 1589. وعلى سطح طاولة خشبية طويلة يمكنك مطالعة أسماء وتعليقات وتواريخ محفورة منذ 100 عام. وتقع هوفبراوهاوس على مقربة من وسط ميدان ماريا.