معالم سويسرا السياحية

معالم سويسرا السياحية بالصور



تُعرف سويسرا باسم أرض جبال الألب ، وهذه حقيقة . وتحدها فرنسا وألمانيا وإيطاليا والنمسا ، وتوفر سويسرا أكثر المناظر الخلابة فوق جبال الألب البانورامية ، بالرغم من مساحتها الصغيرة ، بالإضافة إلى أنها تعد من أغنى البلدان في العالم ، ولهذا السبب فلا عجب أن العديد من السياح يحلمون بقضاء عطلة سويسرية .
هناك العديد من المعالم السياحية في سويسرا ، ولكن قد جمعنا لكم أفضل 10 مناطق جذب سياحي في سويسرا ، آملين أن تنال إعجابكم ، وإن فاتنا شيء فأرجو مشاركته في باب التعليقات . شكرا
 
 

قلعة شيلون

 
معالم سويسرا1
 
تقع قلعة شيلون على شاطئ بحيرة جنيف ، وهي إحدى القلاع الأكثر شهرة في سويسرا . كما أنها تحتوي على ثلاث ساحات وأربع قاعات كبيرة والتي تطل على مناظر خلابة للبحيرة بامتدادها .
 
 
 

زيرمات

 
معالم سويسرا2
 
بالرغم من وجود العديد من المنتجعات الجميلة للتزلج على الجليد في سويسرا ، فتبرز زيرمات باعتبارها واحدة من أكبر مناطق الجذب السياحي في سويسرا لأنها تقع عند سفح القمة الشهيرة في جبال الألب السويسرية .
 
 

نافورة جنيف

 
معالم سويسرا3
 
تقع هذه النافورة في قلب إحدى المدن الكبرى في سويسرا وتُعد واحدة من أطول النوافير في العالم ، ويحدث إسقاط الماء على ارتفاع يصل إلى 140 متر . وقد بنيت في عام 1891 ، وتعتبر أيضا من معالم مدينة جنيف .
 
 
 

منتزه سويسرا الوطني

 
معالم سويسرا4
 
وهو أحد مناطق الجذب السياحي بسويسرا ويستحق المشاهدة ، وهو أيضا المنتزه الوطني الوحيد بسويسرا ، والذي تغطي مساحته نصف مساحة البلاد بأسرها . فهو يعتبر ملاذا للحياة البرية المختلفة مثل الأيائل والفئران الجبلية وكذلك النسور.
 
 
 

متحف النقل السويسري

 
معالم سويسرا5
 
يقع في لوسيرن ، ويُعد متحف النقل السويسري موطن لعرض القاطرات والسفن والسيارات وغيرها من وسائل النقل والاتصالات . فكن على يقين بأنك ستستمتع بالقبة السماوية وكذلك مسرح إيماكس .
 
 
 

Schilthorn وبيز جلوريا

 
 
معالم سويسرا6
 
يمثل جبل Schilthorn أحد جبال الألب السويسرية ، وبيز جلوريا هو مطعم دوار على قمة هذا الجبل والذي كان موقعا لتصوير فيلم جيمس بوند " في الخدمة السرية لصاحبة الجلالة "
 
 
 

جبال الألب المدارية

 
معالم سويسرا7
 
صدق أو لا تصدق ، ستجد أشجار النخيل هنا! يقع تيسينو بالقرب من إيطاليا جدا ، وتتوفر به الأنهار الجليدية وكذلك أشجار النخيل . فالبيئة في هذه المنطقة غنية ومتنوعة ، وهو قليلا ما يُعرف لمن لا يعيش في سويسرا.
 
 
 

Appenzellerland

 
معالم سويسرا8
 
إنه أرض الموطن لـ Heidi ، ستجد هنا جميع أنواع طرقات المشي وأكبر حديقة شمالية للياقة البدنية في سويسرا . وتبدو الأبقار مألوفة ، كما يتمتع السكان المحليين بخلع ملابسهم كسلوك تقليدي .
 
 
 

زيوريخ

 
معالم سويسرا9
 
لا يمكنك نسيان بلدة غنية بتاريخها عمرها 2000 عام ، إنها مدينة سويسرا المليئة بالمقاهي العصرية والمحلات الدولية وصخب وضجيج الحياة العصرية .
 
 

نهر أليتش الجليدي

 
معالم سويسرا10
 
إنه أطول نهر جليدي وأكثرها روعة في جبال الألب ويمتد لـ 23 كم . يسهل الوصول إليه ، وهو يسترعي اهتمام موقع اليونسكو للتراث العالمي . وقد تم العثور على هذا النهر الجليدي في الجزء الغربي الجنوبي من سويسرا في منطقة أليتش .