افضل معالم امريكا السياحية

8 من أفضل الوجهات السياحية في أمريكا الشمالية




تمتلك أمريكا العديد من الوجهات السياحية المميزة التي يمكنك زيارتها، مثل حديقة الحجر الأصفر الوطنية والتي تشتهر بأنهارها الجليدية، وجراندا كانيون في ولاية كولورادو، وشبه جزيرة فلوريدا التي تمتلك مناخ مريح ومناظر طبيعية جميلة. لذا، فإن أمريكا تُعد أحد الوجهات السياحية الجيدة، ولاسيما أمريكا الشمالية، وفيما يلي أفضل مناطق الجذب السياحي في أمريكا الشمالية
 
1
 

1. كيب كود، ماساتشوستس، الولايات المتحدة الأمريكية


منطقة كيب كود تعتبر بمثابة موطن لأكثر من 100 شاطئ، كما أنه من السهل الوصول إليها من كل المدن الكبرى تقريباً في المناطق الشمالية الشرقية لكندا والولايات المتحدة. وتمتلك المدينة العديد من أماكن الإقامة، ويرجع هذا لتوافر 20.000 غرفة متاحة تناسب جميع الميزانيات. وسوف تجد هناك كل شيء ترغب به سواء من المعسكرات وحتى الفنادق الأربعة نجوم. كما تتوفر العديد من الأماكن التى يمكنك زيارتها سواء بالمجان، أو مقابل بعض الرسوم القليلة. وبطبيعة الحال، فإن المنطقة تقدم الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة التي يمكنك الاستمتاع بها.
 
2
 

2. واشنطن دي سي، الولايات المتحدة الأمريكية


واشنطن هي المكان المثالي لجميع الأعمار، وذلك لما تمتلكه من المواقع التاريخية والحكومية المتعددة. فهناك، سوف تتمكن من زيارة متحف سميثسونيان مجاناً، فضلاً عن حديقة الحيوان الوطنية. وبالإضافة لذلك، هناك العديد من المعالم الأخرى الجاذبة للسياح، كما تمتلك المدينة العديد من المطاعم الراقية حتى تختار من بينها.
 
3
 

3. شلالات نياجرا، أونتاريو، كندا


عجائب الطبيعة تعتبر من أكثر المواقع رواجاً في كندا، خصوصاً بين شهري أكتوبر وأوائل شهر مايو. وهناك العديد من عوامل الجذب في الشلالات بما في ذلك جولة القارب، وركوب التلفريك، والعديد من المتاحف، والكازينوهات، ومئات المطاعم.
 
4
 

4. حديقة بانف الوطنية، ألبرتا، كندا


هذا هو المكان الأكثر مغامرة في كندا لمحبي الطبيعة والهواء الطلق. حيث تتوفر هناك عطلة في البرية والمناظر الطبيعية الخلابة لأسرة مكونة من أربعة أفراد والتي تتضمن نزهة على الأقدام، ومغامرة في المياه البيضاء، والتلذذ باللحم المشوي وركوب الخيل. كما ستتاح لك إمكانية ركوب الدراجات الجبلية والاستمتاع بالينابيع الطبيعية أيضاً.
 
5
 

5. حديقة لاسن البركانية الوطنية، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية


هذه الحديقة الرائعة تعتبر منطقة عطلات جميلة للعائلات التي تحب التخييم. حيث يوجد العديد من مناطق التخييم في الحديقة، فضلاً عن توافر العديد من برامج الأطفال مثل نادي البركان وبرنامج الحارس الصغير. كما أنها وسيلة مثالية لمعرفة المزيد عن تاريخ المنطقة والاستمتاع بالمناظر المذهلة والأنشطة الفعالة التي توفرها الحديقة.
 
6
 

6. عالم والت ديزني، فلوريدا، الولايات المتحدة


هناك الكثير من الأنشطة للترفيه عن الناس من جميع الأعمار، وربما تجدها غير مكلفة كما تظن.
 
7
 

7. ويسلر، كولومبيا البريطانية، كندا


ويسلر هو مكان رائع لزيارته في أي وقت من السنة. حيث يشتهر بالتزلج في فصل الشتاء، بالإضافة للغولف، وركوب الدراجات الجبلية، والتجديف خلال فصل الصيف. وتتوافر هناك العديد من الفنادق والفيلات المعروضة للبيع. وهناك، سوف تتمكن من زيارة بعض الأماكن التي استخدمت في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2010.
 
8
 

8. شاطئ ميرتل، جنوب كارولينا، الولايات المتحدة الأمريكية


شاطئ ميرتل والمنطقة المحيطة به لطالما كانت وجهة مُفضلة للعائلات في أمريكا الشمالية. فغالباً ما تُباع الفنادق والحزم الترويجية هناك، وسوف تتمكن من الاستمتاع بالحفلات الموسيقية المجانية وعروض الألعاب النارية المميزة. أما النشاطات الأخرى مثل البولينج، والجولف المُصغر فيمكن التمتع بها بأقل من دولار في بعض الأماكن. وبطبيعة الحال، فإن الشاطئ الجميل متاح دائماً بالمجان.