أفضل 5 مناطق لرحلات السفر

أفضل 5 أماكن لرحلات السفر

هل تبحث عن أهم الوجهات السياحية، اليكم قائمة بأفضل خمس مناطق في العالم لرحلات السفر من خلال السفن السياحية.

ألاسكا



الصيف هو أفضل وقت لزيارة ألاسكا، حيث يمكن في هذا الوقت الاستمتاع بمناظر القطب الطبيعية الخلابة والكائنات البحرية مثل اسماك القرش والنسر القطبي، وغالباً ما تكون الرحلات لألاسكا من مايو وحتى بداية سبتمبر من كل عام. والرحلة تستمر لمدة أسبوع يمكن للسائح فيها مراقبة الدببة في كيتشيكان أو استكشاف حصون الاسكا القديمة في سيتكا، وكذلك التزحلق على الجليد في gleyser Mendenhall.

البحر الأبيض المتوسط



البحر الأبيض المتوسط هو أشهر الوجهات السياحية بواسطة السفن في العالم وعلى مر التاريخ، كل بلد يمكن ان ترسوا فيها سفينتك السياحية ستجد فيها من الغرائب والوجهات السياحية ما يبهرك، بداية من تركيا ومصر وتونس والمغرب وحتى اسبانيا والبانيا، ويمكن للسياح التوقف عند المدن السياحية القديمة مثل اسطنبول والبندقية واثينا والاسكندرية، للتنزه في المدن والتعرف على ثقافاتها.

آسيا



الرحلات السياحية بالسفن في آسيا لا تقتصر على البحار فقط، ولكن الأنهار هناك لها نصيب كبير في السياحة، وأفضل المناطق السياحية البحرية تجدها في مدخل بحر الصين الجنوبي حيث مدخل نهر تشاو فرايا الموصل للعاصمة التايلاندية بانكوك، وهناك يمكن الاستراحة قليلاً ومشاهدة الحياة الثقافية الغنية لأهل تايلاند. ويمكن الذهاب إلي خليج هالونغ في فيتنام قبل عبور نهر سايغون ومشاهدة ناطحات السحاب في هونغ كونغ.

البحر الكاريبي 



بالتأكيد جمال البحر الكاريبي لا يقارن، والجزر الجميلة التي يمكن زيارتها بالسفن السياحية، يومكن زيارة جزر الأنتيل الكبرى في شمال الكاريبي او الجزر المنعزلة الصغير في الجنوب والمعروفة باسم جزر الأنتيل الصغرى.

استراليا



كل عام ترسو في سيدني الآلاف السفن السياحية حيث يمكن للسياح التمتع بالمدن الساحلية للقارة، والاستمتاع بالحاجز المرجاني العظيم، والشلالات الرائعة في ميلفورد ساوند نيوزيلندا.