أجمل منتجعات بورا بورا | bora bora

منتجعات بورا بورا في الماء

 
 
إن كنت تخطط لزيارة بورا بورا، قد تكون مهتما بايجاد أفضل منتجعات بورا بورا لقضاء عطلتك فيها. يصرح كل من يقضون شهر العسل و الرومانسيون بأن بورا بورا سيتكون بالتأكيد أفضل مقصد لعطلتك. وسيكون هذا لجميع الأسباب الصحيحة. ستقودك هذه الجزيرة الجميلة إلى جمالها وستجعلك تقع في حبها أبديا. منتجعات بورا بورا منشأة بمثالية في بيئة زمردية صغيرة خضراء، مطوقة باللآلئ اللامعة تحت سطح البحر. كن مستعدا مرهوب مع انزلاق الأبواب الخشبية التي تفتح على مناظر الماء الأزرق الأصلي و المنظار الخلابة لجبل بورا بورا.

أجمل منتجعات بورا بورا في تاهيتي


- منتجع بورا بورا بيرل بيتش ( لؤلؤة الشاطئ ) :   Bora Bora Pearl Beach Resort
 
منتجعات بورا بورا
 
 

يمكنك اكتشاف تلألؤ وسحر الـ5 نجوم في منتجع لؤلؤة شاطئ بورا بورا. يتواجد هذا المنتجع في جزيرة موتو تيفايروا، يستغرق الوصول لها 10 دقائق بالقارب فقط من مطار بورا بورا. أنت هنا من أجل الجو المذهل والملهم والتمتع في آن واحد بهدوء بالمناطق المحيطه في هذا المنتجع الرائع في بورا بورا.
بعد أن تستقبل بمنشفة جليد باردة ومشروب استوائي منعش، كن مدركا أنك ستقع في السعادة المطلقة. إبدأ على سطح السفينة ناظرا للمياه البحيرات البيضاء والزرقاء للمنظار الخلابة في الجزيرة والجبال. سيجعلك منتجع بورا بورا السحري تتذوق قطعة من الجنة على الأرض. بيان الطبيعة المفرط يجذب من يقضون شهر العسل إلى الهدوء و مايفوق ذلك.
 
 
- فندق هيلتون بورا بورا نوي: Hilton Bora Bora Nui Hotel

هيلتون بورا بورا


فندق هيلتون بورا بورا نوي مصمم لنيل اعجاب المسافرين الذين يبحثون عن زيارة بولينيزيا الفرنسية لتجربة الثقافة، الجمال والفخامة. هو أحد منتجعات بورا بورا المنشأ على جانب محيط توبا موتو وخارج جزيرة بورا بورا.
يمنح فندق هيلتون بورا بورا نوي جميع وسائل الراحلة كفندق 5 نجوم تقليدي ليوفر لك بقاء فاخرا. هو أحد منتجعات بورا بورا التي تعلي أصداء الزينة الأصيلة، التحف والمناظر الطبيعية. أكثر من ذلك، الأجنحة جميلة ومرتبة مع مناظر جميلة، ديكور مضئ ومتجدد الهواء لاعطائك احساس المحيط الهادي العصري.
إن كنت تريد تدليل نفسك فعلا، هذا هو المنتجع المثالي في بورا بورا. إنه رائع بالنسبة لمن يردون قضاء شهر العسل في مكان فاخر.


- منتجع انتر كونتينتال :  InterContinental Bora Bora Resort & Thalasso Spa
 
بورا بورا انتركونتينتل
 
منتجع بورا بورا الداخل قاري & ثالاسو آس بي آي هو أحد أفضل المنتجعات للاحتفال بالزواج، أعياد الميلاد أو لتبادل وتقاسم الرومانسية المطلقة.
جميع فيلات أعلى المياه اختيار رائع للذين يردون الانغماس في عطلة شهر العسل. يتواجد منتجع بورا بورا داخل القرات على طول شاطئ فيرجن في موتو بيتي آو والتي تعني قلبين، وهو مغامرة بغاية الرومانسية. كن قريبا وشخصيا مع الجولات المثيرة لاطعام أسماك القرش في أعماق المياه الزرقاء. جرّب الجو الساحر لكونه أفضل وأوسع منتجعات بورا بورا في هذه الجزيرة الساحرة. المحيط العميق آس بي آي هو محور منتجع بورا بورا الداخل قاري، إنه المكان الذي تستطيع الاسترخاء فيه كليا والاحساس بالروعة تماما مثل أميرة استوائية.
 
- منتجع شاطئ سوفيتول بورا بورا مرمرا:
 
منتجعات في بورا بورا
 

قد يكون مجمع اجتماعي أو مأوى منعزل، منتجع شاطئ سوفيتول بورا بورا مرمرا و الجزيرة الخاصة هما أفضل منتجعات بورا بورا. سوفيتول بورا بورا هو مكان بدون عيوب في جزيرة خاصة ( ماتيرا باي )، مثالية من أجل محبوبك وكذلك لزملاء عملك الأكثر بروزا. سيتمكن كل فرد من قضاء تجربة عطلة خالدة لا تنسى والتي لا تمنحها أي جزيرة أخرى في العالم. يضم فوق المياه شاليهات الشواطئ و المناظر الطبيعية العشبية لمأوي حميمي من المستحيل أن ينسى. بأسلوب حكيم، هذا هو المنتجع الذي جمع بين التراث الثقافي الذي يجمع بين المعاصر والمبرهج. ضع في اعتبارك أنه محور بورا بورا الاجتماعي المفعم بالحيوية، اذن كن مستعدا لتختلط مع المسافرين من كل أنحاء العالم.
كثيرون بيننا يحلمون بقضاء شهر عسل جميل في مكان رومانسي في منتجع جنة استوائية. لحسن الحظ، هذا الحلم قريب جدا في الوقت الحالي. جمال الجبال البركانية المطلق المسيطرة على هذه الجزيرة العجيبة و بحيرتها الواضحة وضوح الشمس تجعل منها واحدة من أفضل المناطق المرغوبة بعد وجهات الشواطئ في العالم أجمع. لن تكتمل زيارة بولينيزيا الفرنسية بدون التوقف عند بورا بورا، والتي توصف دائما بأنها الجزيرة الأكثر جمالا في العالم.
البقاء في أحد هذه المنتجعات ببورا بورا يضمن لك قضاء وقت ساحر وفاتن.