اجمل عطلة في بورا بورا | bora bora

تدلل في عطلة بورا بورا


عطلة بورا بورا ستناشد فقط صورا من الجنة الاستوائية في وسط جنوب المحيط الهادي. ولهذا السبب، عطلة بورا بورا شعبية جدا لقضاء شهر الشهر لكل شخص يتمنى أن يكون محاطا بالجمال الاستوائي. عطلة بورا بورا مليئة بالجبال الخصبة الخضراء، المياه الزرقاء المتلألئة، الشواطئ الرملية البيضاء الناعمة مع سمائها الزرقاء الواضحة وغروب شمسها الذهبي. استعد لتكون منغمسا تماما في الجبال الداخلية المحاطة بالبحيرات، المرفقة كليا بالشعاب المرجانية. عطلتك القادمة في بورا بورا ستكون مهربا مليئا بالرومانسية والابتسامة أو جزيرة مليئة بالاسترخاء. ستجد كل ذلك في هذه الجزيرة الجميلة المساة بورا بورا. إنها الجزيرة الأكثر رومانسية في العالم أجمع.

الاجازات في بورا بورا

 

بورا بورا

 
 
 

لماذا تتمتع عطل بورا بورا بالشهرة؟

 
عطل بورا بورا شعبية جدا وشهيرة لأنها تطلق الرومانسية في كل مكان. إنها حقا الجزيرة الأكثر رومانسية في العالم. من المشاهد الدرامية، الخصوصية و المنازل الفوق مائية، كل شىء في بورا بورا يحقق 10 على مقياس الرومانسية و على كل مقياس آخر يمكنك تصوره. رحبت هذه الجزيرة الرائعة بالمسافرين لأكثر من 40 عاما وتم ضبطها للكمال والمثالية بكل وسيلة وطريقة ممكنة. لتجارب الضيوف الرومانسية الفريدة من نوعها من شروق الشمس وغروبها، كل شىء مثالي. باستطاعة المسافرين الزائرين لبورا بورا التمتع خلال عطلتهم بـ:
- بحيرات الفيروز الساحرة مع أيام غير منتهية من الاستكشافات عن طريق الغطس والغوص.
- الاثارة فوق البحيرة بالزوارق، الزلاجات المائية، ورحلات الغروب البحرية على متن المراكب الشراعية.
- استكشاف المناظر البانورامية مع مرشدين محليين مسليين.
- استكشاف التسوق المحلي والدولي للفن الأصلي، لآلئ تاهيتي، العطور والزيوت والصناعات اليدوية الخشبية الثمينة ذات الشهرة العالمية.
 
 

أين تقع جزيرة بورا بورا؟

 
هل أنت أحد اولئك المسافرين الذين يسألون عن مكان بورا بورا؟ حسنا، لا تتعجب أكثر لأنك في المكان المناسب. بعيدا عن الزحام، هناك جزيرة الجنة الأصيلة والتي تعرف باسم بورا بورا. والمتواجدة بمثالية في جنوب المحيط الهادي، بورا بورا هي أشهر جزر بولينيزيا الفرنسية. اكتشفت سنة 1722 ويمكننا القول أنها أجمل جزيرة على كوكب الأرض والتي تقع على بعد 160 كيلومتر من الشمال الغربي لتاهيتي. داعيا إياك لتزج نفسك في هذه الجنة الاستوائية الملونة. من الممكن وصف بورا بورا بأنها مركز الكون الرومانسي. المليئة بالمنتجعات الفاخرة المنتشرة في جميع أنحاء الجزيرة، هذه الجزيرة مثالية مع أجواء أسطورية وتضاريس فاتنة
 

الطقس في بورا بورا

 
كما هو الحال مع قضاء أي عطلة أخرى، إنه من الجيد أن تعرف كيف هو الطقس في بورا بورا طول فترة عطلتك. في الواقع، أغلبنا يحاول معرفة حالة الطقس خلال الشهر الذي سنقضي عطلتنا فيه. خبر جيد لزائري بورا بورا، يمكننا اعتبار أن طقسها استوائي. اذن فهو مشمس وممتع في أغلب الأوقات. ينقسم الجو في بورا بورا إلى موسمي صيف وشتاء. ستلاحظ أن موسم صيفها وشتائها ليس طبيعيين. في بورا بورا، الصيف موسم رطب ( نهاية نوفمبر، ديسمبر، يناير، فبراير، مارس ). والشتاء هو الموسم الجاف ( جوان ، جويلية ، أوت ، سبتمبر، اكتوبر ). يتمتع كلا الموسمين بمزايا لصالح المسافرين. هناك أيضا فصل خر، والذي من الممكن أن لا يكون مألوفا بالنسبة لك ' موسم الكتف '. وهذا هو الفصل من ابريل إلى ماي و نوفمبر. هذا الوقت من السنة رائع جدا لأنه بين الموسمين، يمكنك من الاستمتاع بالقليل من أفضل الأجواء في بورا بورا.
لحسن حظ كل المسافرين، جزيرة هادئة ورومانسية كهذه موجودة فقط في عالم القصص الخيالية. في الواقع، إنها الجزيرة الأكثر شهرة في العالم والتي استحوذت على قلوب المسافرين حول العالم. اليوم هو الحب من أول نظرة عند رؤية الزائرين لمياه البحيرات الزرقاء. تحذير مثير : من المحتمل أن تغرى لتمديد عطلتك في بورا بورا إلى عدة أسابيع