شاطئ جولد كوست بأستراليا

شاطئ جولد كوست بأستراليا - شواطئ استراليا

أصبح الجولد كوست رمزاً للسياحة في ولاية كوينزلاند، والجولد كوست هي منطقة الشاطئ الغربي للمحيط الهادئ، والرحلة إلي هناك تستغرق ساعة فقط بالسيارة من عاصمة ولاية كوينزلاند وبريسبان، وهناك الكثير ن عوامل الجذب السياحي، فهذا المكان هو جنة للمرح عن حق، مع الشواطئ الرملية البيضاء التي لا نهاية لها والمتنزهات المائية ومركز تسوق كبير. الجولد كوست هو وجهة سياحية هامة في استراليا، وملايين من السائحين يقضون عطلتهم سنوياً هناك.

وأليكم اهم المعالم السياحية في شاطئ جولد كوست

سيرفرز بارادايس



يقال عنها جوهرة الجولد كوست، وهي منطقة تعد مزيجاً بين حياة الشاطئ وحياة المدينة، وهناك تجد مجموعة متنوعة من أماكن التنزه والمطاعم والمعارض الفنية ومتاجر الملابس.

عالم البحار



يقع Sea World على الشاطئ الرئيسي للجولد كوست، ويقدم مجموعة رائعة من العروض البحرية مع امكانية رؤية الحياة البحرية على الطبيعة وركوب الزلاجات المائية، وغيرها من عوامل الجذب، كما يوجد هناك دور العرض ثلاثية الأبعاد لعرض المزيد عن الحياة المائية البرية.

محمية كورومبين للحياة البرية



في محمية Currumbin يمكن مشاهدة مئات من الحيوانات البرية الأسترالية المحلية والتي يمكن مشاهدتها في بيئتها الحقيقة، وتم بناء المحمية في عام 1947، وهي اليوم أكبر محمية تجمع الحيوانات البرية الأسترالية في مكان واحد.

عالم الفاكهة الاستوائية 



Tropical Fruit World هو أكبر مزرعة في أستراليا، وتقع بين حدود ولاية كوينزلاند و ساوث ويلز، وعلي بعد حوالي 35 دقيقة من سيرفرز بارادايس، وهناك يوجد مجموعه كبيرة ومتنوعة ونادرة من الفواكه، كما قد تم تظوير المزرعة لتكون جاذبة للسياحة مع عوامل جذب مثل ملاعب الغولف وحدائق الحيوان وملاعب الاطفال.

برودبيتش



هو منطقة شاطئية، تقع في الجنوب من سيرفرز بارادايس ولكنه يعد أكثر هدوء منه بمراحل، ويحتوي على العديد من النشاطات مثل السباحة والتسوق والمطاعم المتنوعة.