قمة يونجفراو في سويسرا

يونجفراو  Juangfraujcoh


يونجفرايوتش من مناطق الجليد الجاذبة للسياحة التي يجب عليك زيارتها في سويسرا

يونجفرايوتش مكان الجليد الدائم والمبهر في جبال الألب بسويسرا، حيث الجو البارد والأبيض، سوف تكون تجربة لا تُنسى. إذا أحببت العاب الجليد فتعال إلى هناك.
 
Juangfraujcoh
 
إذا رأيت جبال الألب يحيطها الجليد على شاشة التليفزيون إذن فإن يونجفرايوتش سوف تقدم لك صورة أكثر اكتمالاً لهذا المشهد، يبدو المكان كلوحة فنية من الصعب وصفها بالكلمات. عندما تسافر إلى سويسرا يجب ألا يفوتك زيارة هذا المكان.
يونجفرايوتش هي جبال الألب دائمة التجمد تبدو التضاريس كحوض يحيط به اثنان من قمم الجبال، ويصل ارتفاع قمة يونجفرايو إلى 4158 متراً فوق مستوى سطح البحر و المانش، 4170 masl. ويقع هذا المكان على ارتفاع 3454 masl.
في رحلة إلى يونجفرايوتش يمكنك التمتع بالقطارات الكهربائية (jungfraubahn)، يمر القطار بسرعة 7 كم ويمر عبر إنترلاكن وتيربرونين ويلف عبر إيجر إلى قمة يونجفرايوتش. لا تحاول أن تغمض عينيك عند ركوب هذا القطار لأن المشهد جميل جداً. وأعار ركوب القطار الكهربائي حوالي 120 يورو.
 
Juangfraujcoh Juangfraujcoh
 
عند وصول القطار إلى يونجفرايوتش لن ترى عيناك على مدى البصر غير بياض الثلج البارد قد غطى جبال الألب والبر الرئيسي. قصر الجليد هو واحد من الأماكن المفضلة على يونجفرايوتش، يمكنك هنا أن ترى أنواعاً مختلفة من المنحوتات الجميلة والمثيرة للاهتمام والتي صنعت من الجليد.
الوقت الأكثر لزيارة هذا المكان هو شهري أبريل ومايو حيث لا يكون الثلج خطيراً، ويمكن للسائح محاولة التزلج بأمان على الجليد. إنه شعور سيكون من الصعب الحصول عليه إلا في هذا المكان.
هناك بعض الفنادق والمطاعم ومحلات لبيع التذكارات على يونجفرايوتش سوف تجعل رحلتك أكثر راحة. لا تنسى ارتداء سترة سميكة ستلاحظ هناك التحذيرات المستمرة من رجال الأمن. مرحباً بكم في زيارة يونجفرايوتش حيث اختبارك لإحساس الجليد الدائم.