الرومانسية في جزر المالديف | جزيرة ميرو

جزيرة ميرو ، من مناطق الجذب الرومانسية في جزر المالديف


جزيرة ميرو، واحدة من جزر المالديف يمكنها أن تكون الخيار الأفضل لإقامة رومانسية مع شريك حياتك. يعكس البحر أضواءً بانورامية جميلة كأنها معدة لأجواء أكثر حميمية لعطلة نهاية الأسبوع مع شريك حياتك.
 
جزر المالديف
 
من الذي لا يعرف جزر المالديف ؟ هي مجموعة من الجزر المرجانية المحاطة ببحيرة في المحيط الهندي. بلدة في جنوب غرب سري لانكا مشهورة جداً بالمنتجعات والجزر الساحرة. واحدة منها هي نجم هذه المجموعة وهي جزيرة ميرو.
ما يمكن أن تفعله في جزيرة ميرو، بالمالديف:
جزيرة ميرو هي المكان الأنسب لك مع شريكك. وتقع الجزيرة في الشمال من المالديف وهي تعتبر الأنسب للالتقاء في جو رومانسي.
حسناً، فجزيرة ميرو تقدم العديد من المرافق المتنوعة للمسافرين إلى هناك، فهذه الجزيرة لديها نحو 286 فيلا، ولكل فيلا إطلالة مختلفة، وبالجزيرة مناطق سكنية تتوفر عندها المياه الدافئة في مياه أطسا ميرو آيلاند.
منظر طبيعي خلاب للرمال البيضاء بجانب مياه صافية كالكريستال تعكس صورة للفضاء هي غاية في المتعة وأشجار خضراء سميكة كخلفية جميلة في الفضاء. ويمكنك أيضاً دعوة زوجين لقضاء وقت ممتع على متن القارب.
وعند الاسترخاء، هناك عرض حٌر من الطبيعة لموج هادئ نسبياً، حيث تهب الريح بطبقة طبيعية لطيفة. وها هي الأشجار تتمايل وترقص كأنها راقصات السامبا. فالأمواج والرياح والأشجار معاً تشكل لوحة فنية من الطبيعة على جزيرة ميرو.
 
 مالديف
 
قضاء ليلة خاصة معاً فوق أمواج مياه فيلا، تجعل مساءك أكثر كمالاً من ذي قبل، ولا يزال هناك المزيد من الجلسات الخاصة، عشاء على شرفة الفيلا في افتتاح ليلة رومانسية على أرض جزر المالديف.
الأضواء المتلألئة من كل فيلا مع نسيم البحر اللطيف دائماً ملازماً لعشائك الخاص. كل ما تحتاج للتعرف عليه تجده في منتجعات جزيرة ميرو كما هو معروف عنها أنها المكان الممتاز بالنسبة للمسافرين.
إذا كنت محظوظاً، فأضواء القمر والنجوم المتألقة في السماء تزين أيضاً العشاء. خلال وقت العشاء، تحيط أجواء الرومانسية على المكان مع شريكك. هكذا لديك العديد من الأشياء التي يمكن القيام بها مع شريكك في عطلة على جزيرة ميرو. والغوص والغطس والجولات لاستكشاف الجزيرة أو قضاء بعض الوقت في رحلة بحرية حول الجزيرة يمكن أن يجعل النشاط أكثر متعة في ميرو. هيا، أعط الأمر بعض الاهتمام الخاص لتحقيق أجمل عطلة نهاية الأسبوع لشريك حياتك على جزيرة ميرو.