اسواق كيبك كندا | أهم أسواق كيبك

اسواق كيبك كندا | أسواق مدينة كيبك الكندية


شراء المنتجات الغذائية الطازجة مباشرةً من مزارعي كندا يحمل طعم مميز، ورائحة تشعر معها بجمال وروعة الطبيعة، وهنا نسرد لكم مجموعة من اهم أسواق مدينة كيبك الكندية. لا تفوتها في زيارتك إلى هناك، فالمتعة في كيبك لا تكتمل من دون زيارة تلك الأسواق.


سوق old Chelsea


هو سوق مزارعين مفتوح في الهواء الطلق، وهناك تجد مجموعة متنوعة من السلع الغذائية، ومن بينها المنتجات العضوية جنباً إلى جنب مع مجموعة من المنتجات اليدوية والمنتجات الأصلية ومنتجات المنزل.

عنوان السوق 212 Old Chelsea Rd، مواعيد اعمل في السوق من التاسعة صباحاً حتى الواحدة عصراً.


سوق Hudson


هو سوق مفتوح في الهواء الطلق للمزارعين في كندا، يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات الزراعية ومنتجات الألبان، ويعد من أهم مناطق التسوق بالنسبة لسكان المدينة.

عنوان السوق Selkirk Street, 499 Main Road. مواعيد عمل السوق كل يوم خميس من الثالثة مساءً وحتى السابعة مساءً.


سوق Lachute


هو سوق كبير ويتكون من عدة أقسام، الأقسام الخارجية من السوق تتكون من سوق المزارعين والمنتجات الزراعية الطازجة، وسوق السلع اليدوية، بينما المنطقة الداخلية من السوق تتكون من سوق الخيول وسوق القطع النادرة الانتيكات.

عنوان السوق Rte 148 شارع Lachute الرئيسي غرب المدينة. ويعمل السوق يومي الاحد والثلاثاء من الساعة الثامنة وحتى الساعة الرابعة.


سوق Atwater


هو سوق كبير مفتوح لبيع المنتجات الغذائية الطازجة حيث يقدم المزارعين مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية الطازجة والخضروات والفواكه فضلاً عن أنواع اللحوم والاسماك.

عنوان السوق 138 Atwater. مواعيد عمل السوق من يومياً من الصباح للمساء.


سوق Jean-Talon


سوق عام كبير مفتوح للمنتجات الغذائية ومنتجات المطبخ، يحتوي على مجموعة متنوعة من الأقسام منها الداخلية ومنها الخارجية، تقدم مجموعة متنوعة من مستلزمات المنزل جنباً إلى جنب مع المنتجات الغذائية.

عنوان السوق 7070 avenue Henri-Julien. مواعيد عمل السوق يومياً من الصباح للمساء.