اسواق امستردام | أهم أسواق أمستردام

اسواق امستردام | دليلك للتسوق في أمستردام


عند رحلتك في أمستردام، لا تنسي زيارة أسواقها المليئة بالحياة والصخب، هناك في أسواق أمستردام تلك ستكون قادراً على الحصول على العديد من الهدايا والسلع الجيدة كهدايا رائعة تحملها معك لأرض الوطن بعد العودة من أمستردام، كما أن الحياة في مدينة أمستردام يتطلب منك زيارة هذه الأسواق بصورة دورية، فلا تفوت هذا المقال لتعرف أكثر.


سوق Albert Cuypmarkt


أكبر وأكثر أسواق أمستردام ازدحاماً، وهناك في هذا السوق ستكون قادر على الحصول على كافة السلع بما فيها أنواع الطعام والشراب والتوابل والأعشاب. عنوان السوق رقم 1072 LL، Albert Cuypstraat/Ferdinand Bolstraat. مواعيد عمل السوق يوم الاثنين – السبت من 9:30 حتى 17:00.


سوق Antiekmarkt


هو سوق التحف والأنتيكات الرئيسي في أمستردام، وهو واحداً من أحد الأسواق القلائل المغطاة في المدينة، وستجد في السوق الأثاث والمجوهرات والفضيات والمقتنيات الثمينة، عنوان السوق رقم 109, 1016 TT ش Elandsgracht، مواعيد العمل بالسوق كل أيام الأسبوع ماعدا يوم الثلاثاء، من الحادية عشر صباحاً وحتى الساسة مساءً.


سوق Art Plein Spui


هو السوق الذي يقوم فيه الفنانين ببيع منتجاتهم الفنية، ويتخصص في بيع المطبوعات الأصلية واللوحات الزيتية الصغيرة، العنوان رقم 1012 WZ ش Spui Plein، مواعيد زيارة السوق يوم الأحد من العاشرة صباحاً وحتى الخامسة مساءً.


سوق Bloemenmarkt


هو سوق الزهور العائم الوحيد في العالم الذي يقدم كافة أنواع الزهور، ويقدم الزهور والبذور والبصيلات والأنواع النادرة من الزهور مثل الزنبق الأسود. عنوان السوق رقم 1071 AZ ش Singel، مواعيد زيارة السوق من الاثنين إلي السبت من التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً.


سوق المزارعين Farmer's


السوق ألأهم للمنتجات الطازجة، وهناك تجد الفواكه الطازجة والجبن والكعك، والوجبات الخفيفة وهو السوق الأكثر شعبية في الوقت الحالي في امستردام، العنوان رقم 1015 MV شارع Noordermarkt، مواعيد زيارة السوق السبت 9:00 حتى 15:00.