اسواق برلين | أهم أسواق برلين

اسواق برلين



مثل تاريخها البعيد ومزاراتها الجميلة، تحمل أسواق برلين الطابع الصاخب الحالم، التسوق في برلين متعة ما بعدها متعة، تنتشر أسواقها وتحمل لزوراها كل جميل وطازج، ونحن هنا نعرفكم على مجموعة من اهم وأفضل أسواق برلين لتضعها في خطتك لزيارة المدينة.


سوق Flohmarkt am Mauerpark


هو أكبر سوق مفتوح للسلع المستعملة في برلين، حيث يمكنك هناك العثور على كل شيء تبحث عنه بداية من الدراجات المستعملة حتى الأواني الفخارية والاثاث المنزلي. مواعيد عمل السوق يوم الأحد من السابعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً، عنوان السوق Bernauer Straße 63-64, 10435.


سوق Flohmarkt am Boxhagener Platz


سوق مفتوح شهير أخر من أسواق برلين، في هذا السوق ستجد مجموعات كاملة من أدوات المطبخ ومقابض الأبواب والمصابيح والساعات والكتب، ويمكن ببعض من المساومة الحصول على أفضل الأسعار. موقع السوق Boxhagener Platz, 10245 Berlin، مواعيد عمل السوق يوم الأحد من العاشرة صباحاً للسادسة مساءً.


سوق Türkischer


كما يوحي اسم السوق فقد صمم لتلبية احتياجات المجتمع التركي المحلي، فهو مكتظ بالأطعمة التركية جنباً إلي جنب مع سلع أخري مثل القفازات والنعال والملابس. موقع السوق 12047 ش Maybachufer، مواعيد عمل السوق من الثلاثاء إلى الجمعة من 11:30 صباحاً إلى 06:30 مساءاً.


سوق Winterfeldt


يشتهر هذا السوق بالمنتجات الألمانية، وهناك تجد الزهور والملابس ومستلزمات الحيوانات الأليفة والألعاب كذلك. فضلاً عن المواد الغذائية مثل الحبوب واللحوم والخبز والجبن والخضروات. موقع السوق 10718 ش Winterfeldtplatz. مواعيد عمل السوق من يوم الأربعاء إلي يوم السبت من الثامنة صباحاً وحتي الثالثة والنصف ظهراً.


سوق Markt am Kollwitzplatz


سوق المنتجات العضوية الرائع في قلب برلين والذي يقام في الهواء الطلق، وبالرغم من ان معظم هذه المنتجات هي مكلفة بعض الشيء إلا أنها تأتي باعلي جودة ممكنة، عنوان السوق 10435 ش Kollwitzplatz، مواعيد زيارة السوق من التاسعة صباحاً إلي الرابعة مساءً.