اسواق بروج بلجيكا | أهم أسواق بلجيكا

اسواق بروج بلجيكا - أهم اسواق بلجيكا


بروج مدينة جميلة بمعني الكلمة، هي ساحرة بلجيكا، ووجه سياحية مميزة للألاف من السائحين كل عام، المزارات السياحية في المدينة كثيرة ومتعددة، ولكن قد تكون أماكن التسوق في مدينة بروج هي مزارات سياحية قائمة بذاتها، تعرف معنا على أهم مناطق التسوق في بروج.


أسواق Bottle Shop


هو واحداً من أكبر المحال التجارية في مدينة بروج، ويعد الوجهة الأولي لتسوق الطعام والمشروبات لسكان وزوار المدينة، كما أنه يقدم مجموعة أخري متنوعة من السلع.

عنوان السوق Wollestraat 13 City Centre، مواعيد عمل السوق من العاشرة صباحاً للتاسعة مساءً.


متجر 2be


يحتل مبني قديم أثري في مدينة بروج، ويقدم أفخر أنواع الشوكولاتة والبسكويت وهو المكان الذي كان عما قديم مكان لرئيس بلدية المدينة.

عنوان السوق Wollestraat 43 City Centre، مواعيد العمل في المتجر التسوق من الساعة العاشرة صباحاً للساعة التاسعة مساءً أما منطقة الكافيتريا من الساعة الثانية عشر ظهراً للساعة الثانية عشر مساءً.


متجر 'T Apostolientje


هو منطقة التسوق الشهيرة للسلع الفنية والمنتجات الحرفية والهدايا الأول في بروج، تحتوي على ما يزيد عن 80 كوخ لبيع السلع الفنية وغيرها من المنتجات.

عنوان السوق Balstraat 11 City Centre، مواعيد العمل من التاسعة والنصف صباحاً وحتى السابعة عصراً.


سوق De Reyghere Reisboekhandel


هو واحداً من أكبر أسواق الكتب والصحف في بلجيكا، كل أنواع الكتب والصحف الورقية تجدها هناك وبأسعار جيدة، بداية من كتب تعليم اللغات وكتب الارشاد السياحي وحتى كتب الطب والمعاجم والمراجع.

عنوان السوق Markt 13 City Centre، مواعيد العمل من التاسعة والنصف صباحاً وحتى الثامنة مساءً يتخللها ساعة راحة.


سوق Tintin Shop


هو سوق كبير مخصص للأطفال تجد فيه كل ما يلزم طفلك بداية من أغراض الأطفال حديثي الولادة مروراً بالملابس والألعاب وغيرها من منتجات الأطفال.

عنوان السوق Steenstraat 3 City Centre، مواعيد العمل في السوق من التاسعة والنصف صباحاً وحتى الساعة عصراً.