اسواق مملكة بروناي | مملكة بروناي

اسواق مملكة بروناي


كون سلطنة بروناي هي واحدة من أعلى الدول دخول في العالم، فأن التسوق هناك مزدهر، الثراء النسبي لشعب السلطنة جعل رواج اعلى المنتجات وأفخرها شيء طبيعي، تعرف معنا على مجموعة من أشهر مناطق التسوق في مملكة بروناي.


سوق Kompleks Bangunan Yayasan Sultan Haji Hassanal Bolkiah


هذا هو واحداً من أهم مناطق التسوق في بروناي، وهو الموطن الأصلي للعديد من الأسماء التجارية الكبرى، جنباً إلي جنب مع المحلات المحلية الراقية لبيع الأقمشة والمجوهرات وتتميز المحال بمزيج جميل من الهندسة المعمارية الحديثة والتقليدية.

عنوان السوق Jalan Pretty, Bandar Seri Begawan BS 8711.


سوق Pasar Gadong


سوق ليلي صاخب يعد من أهم أماكن البيع بالتجزئة في السلطنة. وعلى جانبي الطريق يتمركز الباعة الجائلين مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من السلع الغذائية الطازجة والتي تم طهوها، كما يمكن كذلك الحصول على الهدايا التذكارية والمشغولات الحرفية والفنية بالنسبة للسائحين.

عنوان السوق Lorong Sultan, Gadong.


مركز The Mall التجاري


أفخم وأكبر متجر لبيع التجزئة في مملكة بروناي، دائماً مزدحم ومشغول ومكيف الهواء، وفيه تجد جميع المنتجات عالية الجودة لأفخم العلامات التجارية حول العالم. ويقع المركز في منطقة Gadong.


أسواق First Emporium & Supermarket


هي واحدة من أكبر أسواق ومحال التجزئة لبيع المنتجات الغذائية ومرفق بها سوبر ماركت كبير لكافة أنواع المنتجات الغذائية المجمدة ومنتجات الألبان، يقع السوق في منطقة Kompleks Mohammad Yussof, Bandar Seri Begawan.


متجر Hua Ho Department


هي واحدة من أكبر المتاجر والمحلات التي تقدم الأغذية والسوبر ماركت في البلاد، وهو يملك مجموعة كبيرة من المحلات حول البلاد التي تقدم خدمة التسوق وكذلك تقدم خدمة التوصيل للسكان المحليين. عناوين الفروع Yayasan Complex / Sengkurong / Bangunan Halimutal Saadiah, Gadong / Kiulap / Jalan Muara / Tanjung Bunut / Tutong.