اسواق براغ التشيك | أهم أسواق التشيك

اسواق براغ التشيك - أهم الاسواق في التشيك 

الاسواق في براغ التشيكية



تشتهر مدينة براغ التشيكية بأسواق أعياد الميلاد وسوق عيد الفصح، وهي أسواق تقام في مواعيد محددة ومرة واحدة كل عام، أما بالنسبة للأسواق العادية والدائمة، فقد لا تكون كثيرة في براغ، ولكنها موجودة ويزورها العديد من أهل المدينة، تعرف معنا على اهم أسواق براغ التشيك.


سوق Havelske trziste


هو سوق دائم في مركز المدينة. وهو يحظى بشعبية كبيرة من قبل كل سكان المدينة المحليين وكذلك السائحين، وفي السوق تباع الفاكهة والخضروات والزهور والفنون والحرف اليدوية والسلع الجلدية والألعاب الخشبية والسيراميك والتذكارات السياحية.

عنوان السوق Havelska Street، Prague 1. مواعيد عمل السوق يومياً من الساعة التاسعة صباحاً للسادسة مساءً.


السوق المفتوح flea market


مجموعة كبيرة من أهل التشيك يجذبهم هذا السوق، مع مجموعة لا بأس بها من السائحين، وهناك تجد الملابس والمجوهرات والصور القديمة وغيرها من السلع المنزلية ومعظمها يكون مستعمل.

عنوان السوق River embankment، بالقرب من Palackeho náměstí, Prague 2.

مواعيد العمل كل ثاني يوم سبت من الشهر من التاسعة صباحاً للسادسة مساءً.


سوق Prazska trznice


أكبر أسواق براغ المفتوحة، وهو عبارة عن شبكة كبيرة من الأكشاك الخشبية الصغيرة لبيع مجموعة واسعة من السلع الاستهلاكية الرخيصة. ومن بينها الخضروات والفواكه والملابس والخزف والادوات المنزلية.

عنوان السوق Bubenské nábřeží, Holešovice, Prague 7. مواعيد عمل السوق من الاثنين للسبت من السابعة وحتى السادسة مساءً.


سوق River Town


هو واحداً من أفضل أماكن براغ لتناول الطعام خارج المنزل، يمكنك العثور على أي شيء وكل شيء في هذا السوق كالخضروات والفواكه والازياء. وهناك الالاف من زوار السوق كل شهر.

مواعيد عمل السوق من الإثنين إلى الجمعة من السابعة صباحاً للسادسة مساءً، عنوان السوق Bubenske Nabrezi 306, Prazska Trznize, Praha 7.


مركز Bata Shoes


بالتأكيد العلامة التجارية باتا واحدة من أهم العلامات التجارية للاحذية حول العالم، وكذلك مركز البيع الاصلي هنا مزدهر بشدة ويقدم كافة وأفضل أنواع الاحذية.

مواعيد العمل في المركز من التاسعة صباحاً للتاسعة مساءً. عنوان السوق Wenceslas Square 6, New Town, Prague 1.