اسواق لوزان | التسوق في لوزان

اسواق لوزان سويسرا - التسوق في لوزان السويسرية Lausanne


في وسط مدينة لوزان هناك العديد من أماكن التسوق العملاقة والأسواق، والتي يمكن للسائح في لوزان أن يتجول ويكتشف لوزان فيها، وهنا نطرح ونستعرض مجموعة من اهم وأفضل أسواق مدينة لوزان إذا كنت تخطط لرحلة لزيارتها.


مركز تجارة Globus


هو أكبر مراكز التسوق في لوزان، ويقدم بجانب الملابس ذات العلامات التجارية الشهيرة مجموعة مختلفة ومتنوعة من السلع مثل مستلزمات المطبخ والحمام كما يوجد في الدور الأول قسم البقالة والخضروات ويقدم معظم السلع الغذائية التي قد يبحث عنها الزائر أو أهل المدينة.

عنوان السوق THE department store في لوزان، مواعيد العمل من الساعة السابعة صباحاً بالنسبة لقسم البقالة ومن العاشرة لباقي الأقسام.


محلات Fleur de Pains


هي سلسلة من المحلات التي تقع حول وفي قلب مدينة لوزان، وهي متخصصة في تقديم المخبوزات والحلويات، فضلاً عن وجود قسم للمشروبات.

العديد من الحلات يقع حول وفي مدينة لوزان، اما الفروع الرئيسية فتقع في شارع d'Ouchy، وتعمل من العاشرةً صباحاً للعاشرة مساءً.


سوق الخضروات 


هي مجموعة من الاكشاك والباعة الجائلين الذين يلتفون حول منطقة Globus لتقديم كافة أنواع السلع الغذائية الطازجة، من خضروات وفواكه ولحوم واسماك وكلها طازجة من مزارعي ما حول مدينة لوزان.

يقع السوق حول منطقة Globus وبجوار متجر H&M، ويعمل السوق كل يومي سبت وأربعاء من الصباح الباكر.


سوق السبت في لوزان Saturday market


إذا كنت تبحث عن أفضل أماكن التسوق في لوزان، فننصح بسوق السبت، وهناك تجد المحلات الراقية وهي محاطة بأكشاك البيع والباعة الجائلين لمعظم السلع من طعام لمستلزمات منزل.

يقع السوق في شارع Place de la Riponne. ويعمل من الصباح وحتى العصر.


سوق Rue de Bourg


هو شارع التسوق الرئيسي في المنطقة، وفي هذا الشارع تجد الكثير من المحال التجارية والبوتيكات التي تبيع العديد من السلع من بينها لعب الأطفال والملابس والمجوهرات وغيرها من السلع.

السوق يقع على طول شارع rue de Bourg في البلدة القديمة. وتعمل المحال هناك من الصباح وحتى العاشرة مساءً.

شاهد أيضا : اسواق ميلانواسواق باريس - اسواق لندن - اسواق جنيف - اسواق ميونخ - اسواق برشلونة - اسواق لاس فيغاس - اسواق لوس انجلوس - اسواق نيويورك