اسواق لوزيرن سويسرا | أهم اسواق لوزيرن

اسواق لوزيرن سويسرا  |  دليلك لأسواق لوزيرن


الأسواق في لوزيرن تدهش من تنوعها، التنزه مع نسمات الصباح الأولي وسط الخضروات الطازجة وكوب قهوة صباحي كفيل بجعل يومك غاية في السعادة، فضلاً عن خروجك من السوق بكل ما تبحث عنه، تعرف على مجموعة من اهم أسواق لوزيرن.


سوق شارع Bahnhofstrasse


هو واحداً من أكبر أسواق لوزيرن السويسرية، وهو متخصص في بيع الخضروات الطازجة والفواكه، كما أن نصيب الزهور في هذا السوق كبير أيضا، عنوان السوق رقم 6004 شارع Unter der Egg Bahnhofstrasse، مواعيد عمل السوق الثلاثاء والسبت من السادسة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً.


سوق Fischmarkt


هو أكبر وأهم أسواق الأسماك في لوزيرن السويسرية، هناك تجد جميع أنواع المأكولات والكائنات البحرية الطازجة، عنوان السوق شارع Unter der Egg، مواعيد عمل السوق الثلاثاء والجمعة والسبت من الساسة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً.




سوق Flohmarkt


هو السوق المفتوح الأهم في لوزيرن، هناك تجد العديد والعديد من التحف الصدئة، ومن العملات النادرة، ومن الأطباق القديمة، وغيرها من التحف والمجوهرات والاحجار الكريمة عنوان السوق Burgerstrasse, Reusssteg, Reussplatz، مواعيد عمل السوق السبت الأول من كل شهر من الساعة السابعة صباحاً.


سوق الحرف Handwerksmarkt


هو سوق مهم وخاصة في أوقات الأعياد ووقت الكريسماس، في هذا السوق ستجد العديد من الملابس والاثاث المنزلي وكل المصنوعات اليدوية التي قد تبحث عنها، مواعيد عمل السوق يوم السبت الأول من شهر أبريل إلى شهر ديسمبر، من السابعة صباحاً وحتى الرابعة مساءاً.


سوق Monatswarenmarkt


هو سوق شهري هام مفتوح في مدينة لوزيرن، العديد من السياح يقومون بترتيب رحلتهم لتوافق هذا السوق، هو مسوق تحف مفتوح، جنباً إلى جنب مع مجموعة من الملابس وغيرها من السلع. عنوان السوق شارع Bahnhofstrasse / Jesuitenplatz، مواعيد عمل السوق الأربعاء الأول من شهر مارس وحتى ديسمبر، من السابعة صباحاً وحتي الساسة والنصف مساءاً.a