اسواق ليون فرنسا | أسواق ليون

اسواق ليون فرنسا - أهم الاسواق في ليون



من الصعب ان تدعي الملل في فرنسا، وخاصةً إذا كانت رحلتك إلى ليون، الترفيه والمتعة هو عنوان المكان، وكالتاج تجد أسواق مدينة ليون تزيد جمالها جمالاً، تعرف معنا على مجموعة من اهم وأفضل الأسواق لمدينة ليون الفرنسية.



مركز La Part-Dieu التجاري


هو مركز تسوق كبير ومفتوح، يقدم للزوار العديد من السلع من بينها الملابس وأنواع الطعام وغيرها من السلع، كما يقدم المأكولات البحرية الطازجة، عنوان السوق Neighborhoods: Part-Dieu, 3ème arrondissement، مواعيد عمل السوق من السابعة صباحاً للعاشرة مساءً.


سوق Marché Saint Antoine


هو واحداً من اهم أسواق الخضروات المفتوحة في مدينة ليون، يضم مجموعة متنوعة من المنتجات الطازجة والخضروات والفاكهة والمخبوزات، عنوان السوق Presqu'Ile, Cordeliers, 2ème arrondissement، مواعيد عمل السوق من السادسة صباحاً للواحدة ظهرا.


سوق Marché de la Croix Rousse


سوق مفتوح هام لبيع المنتجات الزراعية الطازجة، تجد هناك المزارعين من حول المدينة وهم يأتون للسق ويقدموا منتجاتهم للمشترين، عنوان السوق Croix-Rousse, 4ème arrondissement، مواعيد عمل السوق من السادسة صباحاً وحتى الواحدة والنصف مساءً.



سوق Marché St Louis


سوق كبير في وسط ليون لتقديم المنتجات الغذائية والمخبوزات الطازجة لزوار السوق، يمكن لزوار السوق الاستمتاع بالتنزه وسط مجموعة كبيرة من الاكشاك الملونة الجميلة، عنوان السوق 7ème arrondissement، مواعيد عمل السوق من السادسة صباحاً وحتى الثانية عشر والنصف.


سوق Marché Fermier


سوق هام من أسواق مدينة ليون، يقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات الزراعية والمنتجات الطازجة، عنوان السوق Perrache, Presqu'Ile, 2ème arrondissement، ومواعيد عمل السوق من الواحدة ظهراً وحتي السابعة مساءً.