اسواق مرسيليا | مدينة مرسيليا الفرنسية

اسواق مرسيليا


المناخ الجميل لمدينة مارسليا والتي لمناخ البحر الأبيض المتوسط، طبيعتها الجذابة المتفردة، وغيرها من العوامل تجعل من التسوق في مارسليا متعة لا تنتهي في شوارع المدينة الكبيرة، تعرف معنا على مجموعة من اهم أسواق مارسليا.


سوق السمك Marché aux Poissons


سوق صغير نابض بالحياة، يقع في منطقة quai des Belges بالميناء القديم، وهناك في هذا السوق يمكنك الحصول على كافة أنواع الأسماك البحرية الطازجة وخاصة اسماك البحر الأبيض، فضلاً عن وجود مجموعة من المطاعم التي تقدم وجبات اسماك البحر طازجة، مواعيد عمل السوق من الساعة الثامنة صباحا.


سوق Créa'Market


هو السوق الصيفي في مدينة مرسيليا، يعرض مجموعة من منتجات المصممين المحليين من الشباب في المدينة من الأزياء والفن والحرف اليدوية والديكور والمجوهرات، يقع في منطقة cours Estienne d'Orves في مواجهة الميناء القديم، وهو يعمل من الرابعة مساءً وحتى الحادية عشر في منتصف شهور يونيو ويوليو.


سوق Les Artisanales


هو سوق للتحف والحرف اليدوية، يقع على ميناء دو كاي، بين منطقة La Samaritaine brasserie وTown Hall، وهو يقام في ايام العطلات بين الساعة الثالثة مساءً والساعة الحادية عشر مساءً.


سوق La Foire à l'Ail


هو سوق سنوي، بداية من الصيف، وكان اول مرة يقام فيها السوق عام 1790، وفيها يقدم المزارعين عناقيد الثوم بكافة الأشكال والأنواع، يقع السوق بين Provenceimage وProvenceIn.


سوق Le Marché de Noailles


هو سوق المواد الغذائية الشهير والكبير في مارسيليا، وهناك بجوار المواد الغذائية التقليدية تجد انواع التوابل والمنتجات الإسلامية وغيرها كثيراً، ويقام السوق من الاثنين إلى السبت من الساعة الثامنة صباحاً للسابعة مساءً، في منطقة COURS JULIEN.