اسواق موريشيوس | موريشيوس

اسواق موريشيوس - أهم اسواق موريشيوس


تجد في موريشيوس الأسواق التقليدية التي تمتلئ بالأكشاك والعربات والباعة الجائلين، في هذه الأسواق يمكنك المساومة على أي سلعة وتغيير ثمنها لصالح، في موريشيوس قد تجد الكثير من الصفقات الثمينة، لذلك تعرف على الأسواق لتقوم بزيارتها.


السوق المركزي Central Market


هذا هو أكثر الأسواق زيارة من قبل السائحين ومن قبل زائري المدينة هناك قسم ضخم لبيع المنتجات الغذائية والخضروات والفواكه الطازجة، وفي الطابق العلوي من المركز تجد الملابس والهدايا التذكارية والحرف المحلية والتوابل والتحف الفنية الأخرى.

موقع السوق في منطقة Port Louis، ويعمل المركز بصورة يومياً من التاسعة صباحاً للتاسعة مساءً.


سوق Quatre Bornes


هو سوق صاحب شعبية كبيرة بين السكان المحليين وبين زوار الجزيرة والسياح، وهو متخصص في مجال المنسوجات والملابس ويمكن هناك للسائح الحصول على مجموعة رائعة من التي شيرت التذكاري من الجزيرة، ويعمل السوق من الواحدة ظهراً حتى المساء يومي الخميس والأحد.


سوق Flacq


هو الوجه الأولي لعشاق الطعام الطازج في موريشيوس، هو أكبر أسواق موريشيوس المفتوحة والتي يمكن للسائح ولزائر المدينة الحصول على كل أنواع الأطعمة الطازجة من الخضروات والفواكه والأسماك واللحوم بأسعار أقل من السوبر ماركت وبجودة أعلي، وهو مفتوح أيام الأربعاء والأحد حتى الغروب.


سوق Mahebourg


هو السوق الاقل حظاً من زيارات السائحين، والأكثر تقليدية كذلك، ويعرض السوق مجموعة متنوعة من المستلزمات مثل الأواني الهندية والصينية التقليدية والفاكهة والخضروات والتوابل والملابس وأقراص الفيديو الرقمية ولعب الأطفال. وهو يعمل يوم الاثنين فقط.


مركز Grand-Bay


يقع وسط القري السياحية في خليج غراند ويقدم مجموعة واسعة من الأصناف، وهناك تجد الملابس الفاخرة والمجوهرات والمنتجات اليدوية وتتميز الأسعار بأنها معفاة من الضرائب ما يجعلها رخيصة الثمن نوعاً ما. وهو مفتوح يومياً من التاسعة صباحاً للتاسعة مساءً.