اسواق ريو دي جانيرو | البرازيل

اسواق ريو دي جانيرو - التسوق في ريو دي جانيرو البرازيلية


زيارة الأسواق هي وسيلة رائعة لاكتشاف مدينة ريو دي جانيرو، وعلى طول المدينة البرازيلية هناك العديد من الأسواق المختلفة والتي تنتشر في ريو لتدم الخضروات والفواكه والمأكولات البحرية والقطع والهدايا التذكارية وغيرها كثير، تعرف معنا على مجموعة من اهم أسواق ريو.


سوق Mercado São Pedro


هو سوق المأكولات البحرية التقليدية الأكبر والأهم في ريو دي جانيرو، حيث يمكنك أن تجد جميع أنواع الأسماك والكائنات البحرية الطازجة، فضلاً عن وجود العديد من المطاعم التي تقدم الوجبات المطهية الطازجة لزوار السوق.

عنوان السوق Rua Visconde do Rio Branco 55, Ponta D’Areia, Niteroi، مواعيد العمل في السوق من الثلاثاء للأحد من الساعة السادسة صباحاً للسادسة مساءً عدا الأحد حتي الواحدة ظهراً.


سوق Casas Pedro


إذا كنت تخطط لتحضير طعامك بيدك اثناء زيارتك لمدينة ريو دي جانيرو، فأنت تحتاج غلي سوق كيبر وشامل للمنتجات الغذائية لتحصل فيه على كل ما تبحث عنه، وهذا السوق يقدم كل انواع الأطعمة الطازجة جنباً إلى جنب مع التوابل والمكسرات وغيرها من المنتجات الغذائية.

عنوان السوق Rua Barata Ribeiro, 370 – Copacabana، مواعيد عمل السوق يومياً من الصباح للمساء.


سوق Feira Hippie


هو سوق عام كبير لبيع كل شيء قد يبحث عنه السائح أو حتى السكان المحليين، وهو يقدم الملابس والتحف والمصنوعات اليدوية واللوحات المرسومة وغيرها من المنتجات النادرة.

عنوان السوق Praça General Osório – Ipanema، مواعيد عمل السوق طوال النهار يوم الاحد.


السوق الليلي


على طول شاطئ كوباكابانا وبالقرب من منطقة Posto 5، وهو مخصص لبيع المنتجات التي قد يبحث عنها السائحين مثل التي شيرتات السياحية والتذكارات والهدايا والمجوهرات واللوحات.

عنوان السوق Av. Atlântica, close to Posto 5 – Copacabana، مواعيد عمل السوق يومياً ما عدا الأحد من الساعة السادسة مساءً.


سوق Feira de São Cristóvão


يركز السوق بشكل كامل على تقديم انواع الطعام والغذاء، كما أن المهرجانات تقوم على طول السوق ويوجد مسرح كبير يقدم العروض الغنائية.

عنوان السوق Rua Campo de São Cristóvão - São Cristóvão، مواعيد عمل السوق يومياً وطوال اليوم.

شاهد أيضا : اسواق ميلانواسواق باريس - اسواق لندن - اسواق جنيف - اسواق ميونخ - اسواق برشلونة - اسواق لاس فيغاس - اسواق لوس انجلوس - اسواق نيويورك