اسواق ستوكهولم السويد | ستوكهولم

اسواق ستوكهولم السويد


رحلتك إلى السويد سيكون بالتأكيد أهم عناصرها هي مدينة ستوكهولم، مدينة جميلة وأنيقة، تزدان بالألوان المحافظة بالرغم من كونها مفعمة بالحياة، المتعة فيها لا تنتهي، ومن أهم المتع بالنسبة لزوار ستوكهولم هي زيارة أسواقها الأنيقة.


سوق Östermalms Saluhall


هو سوق المواد الغذائية الطازجة الأول في محيط ستوكهولم، هناك تجد السوق منظم بطريقة رائعة بينما العديد والعديد من الاكشاك على طول الشارع تعرض الخضروات الطازجة والفاكهة وغيرها من المواد الغذائية.

عنوان السوق Nybrogatan 31114 39 Stockholm


سوق Stortorgets Julmarknad 


هو سوق كبير متنوع ومفتوح، يقدم مجموعة كبيرة ورائعة من السلع أهمها السلع الحرفية والفنية جنباً إلى جنب مع مجموعة السلع الغذائية الطازجة التي يعرضها المزارعون من حول ستوكهولم.

عنوان السوق Gamla stan Stortorget111 29 Stockholm


سوق Söderhallarna


سوق كبير ومتنوع، جزءاً منه مغطي والجزء الأخر هو سوق مفتوح كبير، فيه يعرض المزارعين منتجاتهم الغذائية الطازجة من فاكهة وخضروات، كما أن المستهلك هناك أيضاً قادراً على شراء الملابس والسلع المنزلية من السوق.

عنوان السوق Medborgarplatsen 3118 26 Stockholm


سوق Bondens egen Marknad


سوق مفتوح متوسط في الهواء الطلق لبيع المنتجات الغذائية الطازجة ومن بين هذه المنتجات الغذائية التي يقدمها السوق تجد المواد العضوية من الخضروات والفاكهة، فضلاً عن وجود اللحوم والأسماك.

عنوان السوق Tessinparken115 29 Stockholm


سوق Skansens Höstmarknad


هو عبارة عن مجمع كبير في العاصمة ستوكهولم، يحتوي على مركز تجاري ضخم يضم المنتجات الزراعية جنباً إلى جنب مع مجموعه من أماكن الترفيه وحتى انه يوجد هناك حديقة حيوان مصغرة.

عنوان السوق Skansen115 21 Stockholm.