اسواق البندقية | أهم أسواق فينيسيا

أهم اسواق البندقية  | دليلك للتسوق في فينيسيا


فينسيا أو البندقية تجتذب سنويا ما يزيد عن 20,000,000 سائح سنويا، والسكان المحليين في البندقية لا يزيد عددهم عن 60,000 نسمة، وكمية السائحون الذين يزورن البندقية سنوياً تجعل من الأسواق دوماً مزدهرة وغنية بالزوار، تعالوا نتعرف معاً على اهم خمسة أسواق في البندقية إذا كنت تخطط لزيارتها عما قريب.



سوق Rialto


هو السوق الأكبر والاهم والأكثر زيارة في البندقية، الإمدادات الرئيسية من الأسماك والخضروات والفواكه موطنها الأصلي في هذا السوق. موقع السوق San Polo، Casaria، مواعيد عمل السوق يومياً من السابعة صباحاً وحتى الثامنة مساءاً.


سوق Burano


هو سوق يومي مفتوح، يقدم العديد من الخيارات للزوار بداية من الطعام وأنواع الغذاء وحتى الأثاث المنزلي، السوق مفتوح يومياً من السابعة صباحاً وحتى الثامنة مساءاً، موقع السوق Castello, Via Garibaldi.


سوق Rio Terà San Leonardo


هو سوق هام بالنسبة للسكان المحليين، موجود يومياً، يقدم لزواره أنواع متعددة من الخضروات والفواكه واللحوم الطازجة، عنوان السوق Cannaregio, Rio Terà San Leonardo، مواعيد عمل السوق من الاثنين إلى السبت من السابعة صباحاً للثامنة مساءاً.


سوق Marghera


هو ثاني أهم أسواق السمك في البندقية بعد ريالتو، فضلاً عن وجود سوك السمك فيه فهناك أيضاً سوق الفاكهة والخضروات، السوق يقع في منطقة Piazza Mercato، والسوق مفتوح من الاثنين إلى السبت من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الثامنة مساءاً.


سوق Garibaldi


هو سوق مفتوح يومي شامل ومتكامل، تجد هناك مجموعة متنوعة من السلع بداية من المواد الغذائية مروراً بالملابس وحتى الأثاث المنزلي، السوق مفتوح يومياً من الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة الثانية مساءاً، موقع السوق Campo Pescheria.