اسواق زيورخ سويسرا | أهم اسواق زيوريخ

اسواق زيورخ سويسرا



بداية من الفواكه والخضروات الطازجة، ومروراً بالجبن والمخبوزات، ونهاية بالأزهار والورود، اسواق زيورخ هي مغريه في كل ما فات، هنا يمكن للمتسوقين الشراء والاستمتاع في نفس الوقت بالتنزه، وسط أجواء الاسواق الصاخبة، زيورخ تسوق المتعة ومتعة التسوق.


سوق Altstetten الأسبوعي


السوق التقليدي الصغير على ليندينهوف، بطابعه الشخصي المريح، هنا يمكن للمتسوق الحصول على كافة أنواع السلع التي يبحث عنها بداية من الخضروات والفاكهة مروراً بكافة أنواع البقالة والأجبان والمعلبات.

عنوان السوق Blumen- und Gemüsemarkt Lindenplatz - Lindenplatz, 8048 ، وساعات عمل السوق من الساسة صباحاً للسادسة مساءً، 


سوق Bürkliplatz المفتوح


هو سوق مفتوح يمكنك فيه العثور على الأشياء الجميلة والنادرة بداية من الساعات والمجوهرات والأثاث القيم والتحف، ونهاية بالعملات الاثرية والطوابع. عنوان السوق Flohmarkt am Bürkliplatz - Bürkliplatz, 8001، وساعات عمل السوق من الثامنة صباحاً وحتى الرابعة عصراً.


سوق Bürkliplatz للزهور والخضروات


يقام هذا السوق مرتين في ألأسبوع، وفي السوق سوف تجد مجموعة رائعة من الزهور، فضلاً عن الخضروات والفاكهة الطازجة، والمنتجات العضوية والفطر الطازج. عنوان السوق هو Blumen- und Gemüsemarkt Bürkliplatz - Bürkliplatz, 8001، والسوق يعمل أيام الثلاثاء والجمعة من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الحادية عشر مساءً.



سوق Rosenhof


هو سوق سويسري تقليدي في قلب زيورخ، هناك تجد مجموعة متميزة من الحرف اليدوية السويسرية الأصلية، فضلاً عن الأواني والملابس والمجوهرات، والأحجار الكريمة، والسلع الجلدية، والفخار وغيرها من النوادر. عنوان السوق Kuriositätenmarkt Rosenhofmarkt - Rosenhof, 8001، ومواعيد عمل السوق من العاشرة صباحاً للخامسة مساءً يومي الخميس والاحد.


سوق Helvetiaplatz


سوق متنوع في وسط زيورخ، وهناك تجد كل أنواع الخضروات والبقالة والمخبوزات فضلاً عن مجموعة متنوعة من الزهور والنباتات بعضها نادر. عنوان السوق في زيورخ Blumen- und Gemüsemarkt Helvetiaplatz - Helvetiaplatz, 8004، مواعيد عمل السوق الثلاثاء والجمعة من الثامنة صباحاً وللحادية عشر مشاءً.