اسواق بودابست | أهم اسواق بودابست

اسواق بودابست - اسواق بودابست الهنغارية


جميلة هي أسواق مدينة بودابست، مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسواق تشتهر بها طرقات المدينة، بداية من سوق جريت هول المغطى الاثري مروراً بالأسواق المفتوحة في شوارع المدينة، بودابست جميلة بكل المقاييس، وأسواقها تزيدها جمالاً فوق جمال.


سوق Great Market Hall


قاعة السوق المركزي هي أكبر سوق مغطى في بودابست، ويرجع تاريخ تصميمة لعام 1896، وعلى ثلاث طوابق تجد مجموعة كبيرة جداً من الأكشاك والبائعين، لتجد هناك كل انواع الطعام من خضروات طازجة وفواكه ولحوم واسماك وتوابل ومخبوزات ومنتجات البان.

عنوان السوق Fővám tér 1-3, District 9 Getting there: trams 2, 47, 49، مواعيد عمل السوق يومياً من السادسة صباحاً للسادسة مساءً عدا يوم الأحد.


سوق Lehel


هو سوق مغطي يزوره الكثير من السكان المحليين ولا يزوره الكثير من السائحين. وهناك تجد مجموعة متنوعة من البائعين الذين يقدمون الخضروات الطازجة والفواكه والخضروات المخللة والبيض ومنتجات الألبان ومجموعة كبيرة من الجزارين والمخابز ومحال بيع التوابل.

عنوان السوق Váci út 7-9، District 13، مواعيد العمل في السوق يومياً من السادسة صباحاً للسادسة مساءً.


سوق المنتجات الغذائية العضوية Organic Farmers Market


المنتجات العضوية الغذائية أصبحت أكثر انتشارا في المجر في وقتنا الحالي، وفي هذا السوق الأسبوعي يقوم المزارعين الذين يعتادون على زراعة المنتجات العضوية بتقديمها للزوار والمشترين في هذا السوق.

عنوان السوق Csörsz utca 18, District 12، مواعيد عمل السوق يوم السبت من السادسة صباحاً للواحدة عصراً.


سوق Ecseri Piac


واحد من أكبر أسواق السلع المستعملة في وسط أوروبا، وهناك كل شيء يباع بداية من المجوهرات والساعات العتيقة إلى ملابس الجيش السوفيتي القديمة، ويزوره الكثير من السائحين ومن هواة التحف.

عنوان السوق XIX Nagykőrösi út 156، مواعيد عمل السوق من الإثنين للجمعة من الساعة 8:00 حتى 4:00، والسبت والأحد حتى الواحدة.


سوق Byblos


يعرف السوق باسم شارع الأزياء، وهناك تجد جميع انواع الملابس للرجال والنساء منها الملابس الرسمية والملابس العادية والملابس ذات العلامات التجارية العالمية ومن أكبر بيوت الأزياء.

عنوان السوق V Deák Ferenc utca 17، مواعيد العمل من السابعة صباحاً وحتى العاشرة مساءً.