اسواق بوينس ايرس | الارجنتين

اسواق بوينس ايرس


تستضيف بيونس آيرس مجموعة كبيرة من الأسواق المفتوحة، التي تنتشر في الكثر من شوارع وطرقات بيونس آيرس، وهنا سنسرد مجموعة من الأسواق المفتوحة للنوادر والمقتنيات القيمة والهدايا التذكارية الموجودة بيونس آيرس للاستمتاع بزيارتها في رحلتك إلى هناك.


سوق Feria Artesanal Plaza Francia


هو أفضل سوق في الهواء الطلق موجود في بيونس آيرس. وهناك تجد الاسعار الجيدة لمنتجات عالية الجودة، ويقدم مجموعة من المواد الحرفية عالية الجودة بدءا من الفضة والجلود ومروراً بالفخار وحتى المواد الغذائية. 

عنوان السوق Plaza Francia, near the Recoleta cemetery، مواعيد العمل في السوق السبت والأحد من التاسعة صباحاً للسادسة مساءً.


سوق Feria de San Telmo


يتميز بالتصميم القديم للشوارع في مدينة بيونس آيرس، الشوارع المرصوفة بالحصى مع الفوانيس القديمة والمباني القديمة التي يعود عمرها لما يزيد عن مائة سنة. والسوق يركز بشدة على تقديم التحف، ويمكن العثور على المواد الغذائية والسلع المصنوعة يدوياً.

عنوان السوق Plaza Dorrego، مواعيد عمل السوق يوم الأحد من الصباح للمساء.


سوق Feria Artesanal Palermo Viejo


سوق تقليدي من أسواق بيونس آيرس، يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والسلع مثل البضائع المصنوعة يدويا والملابس والتوابل والشاي والقهوة.

عنوان السوق Plaza Armenia, Malabia and Costa Rica in Palermo Soho، مواعيد عمل السوق السبت والاحد من الحادية عشر صباحاً للسابعة مساءٍ.


سوق Feria Artesanal Paseo Cortázar


مكان عظيم للعثور على الملابس الفريدة من نوعها، والمجوهرات المزيفة وأنواع التبغ والسلع المصنوعة يدويا. وهو واحداً من أهم المزارات السياحية والأسواق بالنسبة لزوار مدينة بيونس آيرس.

عنوان السوق Plaza Serrano, corner of Serrano or Borjes and Honduras in Palermo Soho، مواعيد عمل السوق السبت والأحد من الحادية عشر صباحاً للسابعة مساءً.


سوق Feria Artisanal Parque Centenario


مجموعة متنوعة من السلع يمكن العثور عليها في هذا السوق، فهناك قسم الملابس المستعملة البخور والعطور والأدوات القديمة والجديدة والمنتجات الغذائية وغيرها كثيراً من المنتجات.

عنوان السوق Patricias Argentinas y Machado, Parque Centenario in Caballito، مواعيد عمل السوق السبت والأحد من الحادية عشر صباحاً للسابعة مساءً.