اسواق مدينة كان | مدينة Cannes

اسواق مدينة كان | دليلك للتسوق في كان 


على عكس ما هو متوقع، تتميز مدينة الفن الفرنسية كان بمزيج متنوعة من الأسواق، تتنوع الأسواق المفتوحة في مدينة كان بين أسواق الطعام وأسواق الكتب والتحف وأسواق الملابس، وحتى أسواق الزهور في كان لا يمكن مقاومتها، تعرف على مجموعة من اهم أسواق مدينة كان


سوق الأسماك Fish market


هو سوق الأسماك الأكبر والأشهر في المدينة الفرنسية كان، هناك تجد كل ما تبحث عنه من الأطعمة البحرية والأسماك، عنوان سوق الأسماك في كان هو Marché Forville, Marchés de La Bocca، مواعيد عمل سوق اسماك كان يومياً ما عدا يوم الأثنين.


سوق الزهور Flower market


عشاق الزهور في كان كثر، هناك يعد سوق الزهور من أكثر أسواق المينة ازدهارا وازدحاما، ما بين العديد من الأكشاك الخشبية المنتشرة على طول السوق ستجد أنواع مختلفة من الزهور بينها النادر وباهظ الثمن. السوق يقع في منطقة Marché Forville، ويعمل يومياً عدا يوم الاثنين.


سوق الفن Arts and craft market


هو سوق شعبي فريد وسط مدينة كان، هناك يعرض الفنانين الشباب من سكان المدينة منتجاتهم الفنية من لوحات وتماثيل، فضلاً عن مجموعة متنوعة من منتجات الخزف والحرف اليدوية الجميلة، السوق في منطقة Les allées de la Liberté، ويعمل يومي السبت والأحد من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الخامسة مساءً.


سوق Gambetta


هو سوق مفتوح متنوع، يقدم كل ما قد يبحث عنه المتسوق بداية من أنواع الطعام مروراً بالملابس والأحذية والمجوهرات والمنتجات الجلدية، يقع السوق على طول شارع Jean Jaures بجوار Gambetta، ويعمل يومياً من السابعة صباحاً وحتى ما بعد الواحدة ظهراً.


سوق Marché de La Bocca المفتوح


الأسماك، والزهور والفواكه والخضار والشيكولاته واللحوم وغيرها من السلع الغذائية ستجدها في هذا السوق، ويوم السبت يضاف إلى السوق عدة اقسام أخري وهي الملابس والاحذية والمجوهرات والأنتيكات، السوق في منطقة Marché de La Bocca، ويعمل يومياً من السابعة صباحاً وحتى ما بعد الواحدة ظهراً عدا السبت يعمل حتى الخامسة مساءاً.