اسواق فرانكفورت | أهم أسواق فرانكفورت

اسواق فرانكفورت


واحدة من اهم المتع في فرانكفورت هي متعة التسوق، وبالرغم من محدودية عدد الأسواق في المدينة الا ان التنوع والصخب في هذه الأسواق يجعلها من أهم وجهات السياح والزوار، تعرف معنا على اهم الأسواق في مدينة فرانكفورت.


سوق Bornheimer Wochenmarkt


هو واحداً من اهم اسواق المواد الغذائية في مدينة فرانكفورت، وخاصة للمواد الغذائية الطازجة، هناك تجد الفاكهة والخضروات الطازجة جنباً إلى جنب مع اللحوم والنقانق والأجبان، وكذلك التوابل ومنتجات الألبان، وكل هذا يمتد في مجموعة من الاكشاك في وسط ساحة Bornheimer.


سوق Schillerstraße


هو سوق كبير متنوع، وبالرغم من كونه يعتمد على تقديم الوجبات الساخنة للعمال في المنطقة، ألا أنك في هذا السوق ستكون قادراً على الحصول على كل أنواع الأطعمة الطازجة بداية من المخبوزات مروراً بالأجبان والألبان والاسماك.


سوق Zarges


هو السوق الأهم والأكبر للأطعمة المعلبة، فضلاً عن انه الوجهة الأولي لسكان المدينة المحليين لشراء سلع مثل الأجبان والمخبوزات الطازجة واللحوم وكلها بأعلى جودة ممكنة وبأسعار أفضل من الخارج، لذلك فتجده دوماً مزدحم ويقع يقع مباشرة على شارع Freßgaße.


سوق Erzeugermarkt


أكبر سوق للمنتجات الزراعية في العاصمة، وهناك تجد ما يزيد على الخمسين كشك يعرض المنتجات الطازجة من المزارع القريبة، وهناك في السوق تجد العديد من الأماكن للراحة وتناول الطعام، وأفضل ما يمكنك الحصول علية كوب عصير تفاح مع البطاطا.


سوق Kleinmarkthalle


منذ عام 1954 سعتم سكان المدينة المحليين على هذا السوق في الحصول على احتياجاتهم للمأكولات الأجنبية، هنا يمكنك أن تجد التوابل والحلويات، والخبز من جميع أنحاء العالم والأسماك الطازجة، واللحوم، والجبن، فضلاً عن سوق الزهور المدمج فيه.