اسواق جنيف | أهم أسواق جنيف

اسواق جنيف


زيارة مدينة جنيف تتطلب الكثير من الترتيبات في البداية وقبل الاقدام على رحلتك، بالرغم من كون المدينة كنز ثمين لعشاق كل فريد وحصري، إلا أن زوار جنيف قد يغفلون امر هام في ترتيب رحلتهم الا وهو أسواق ومولات المدينة، وهنا قائمة بأهم مناطق التسوق في جنيف.



مول BLAXSERT


يصنف هذا المول التجاري على أنه أكبر المولات التجارية في سويسرا كلها، وهناك تجد كل ما تبحث عنه، بداية من المواد الغذائية والبقالة، مرورا بالملابس والاكسسوار، ومناطق الترفيه في المول كثيرة كذلك وتتنوع ما بين المقاهي وما بين السينمات ودور العرض، موقع السوق 27avenue Louis Casai, 1209 Geneva.


سوق Manor


هو واحداً من مواقع التسوق الكبرى في سويسرا، وهو مبني كبير يشغل مساحة هائلة وهناك أربع طوابق تحت سطح الأرض بينما هناك سته طوابق فوق السطح، كل ما يبحث عنه الزائر أو السائح سيجده في السوق، أما ما يميزه بحق هو الشوكولاتة السويسرية الأصلية، عنوان السوق 6rue Cornavin, 1211 Geneva.


سوق Old Twon Shops


هو المقصد الأهم للمتسوقين من سكان المدينة أو من الزوار، وعلى طول شارع Rue du la Confederation تقع المحال التجارية الفاخرة وكذلك بعض الاكشاك التي تبيع بأسعار أقل بعض الشيء، عنوان السوق على أطراف المدينة القديمة في منطقة Place du Molard.


سوق Carrefour


بالتأكيد العديد منا يعرف كارفور كونه واحداً من أكبر مولات العالم، هناك تجد كل ما تبحث عنه كما تتوقع إلا ان الجديد في الفرع السويسري في جنيف إنك تجد أجود أنواع الشوكولاتة السويسرية هناك، عنوان السوق 171route de Meyrin, 1214 Vernier.


Chavannes Centre


بالرغم من انه يقع على أطراف مدينة جنيف وبالقرب من الحدود الفرنسية، الا أن هذا المول الهادئ هو جنة التسوق لعشاق الماركات العالمية من الملابس، كما أن مناطق الترفيه في المول جعلت منه المقصد المفضل لكثير من السائحين، موقع السوق الطريق الريع، لوزيان جنيف.