اسواق لوس انجلوس | لوس انجلوس

اسواق لوس انجلوس - أهم اسواق  لوس انجلوس


هناك العديد من الأسواق المفتوحة في لوس أنجلوس التي قام بأنشائها المزارعين لعرض منتجاتهم فيها، وجنباً إلى جنب للمواد الغذائية التي تعرضها هذه الأسوق تجد العديد من اكشاك بيع الهدايا والمنتجات والسلع المنزلية، تعرف على مجموعة من اهم أسواق لوس انجلوس.


سوق Grand Central


يعرف بأنه أكبر الأسواق المفتوحة لبيع المنتجات الغذائية في لوس أنجلوس، وهناك تجد المطاعم التي تقدم الطعام الجاهز وكذلك أكشاك بيع الفواكه والخضروات واللحوم والدواجن والأسماك ومحلات بيع الهدايا.

عنوان السوق downtown Los Angeles، مواعيد العمل يومياً من الصباح للمساء.


سوق Hollywood Farmers


يقدم السوق منتجات الفواكه الطازجة والخضروات وكذلك المخبوزات والأطعمة الجاهزة، كذلك يتميز السوق بوجود المهرجانات والاحتفالات التي تقام في أرجاء السوق.

عنوان السوق Ivar Avenue and Selma Avenue، مواعيد العمل في السوق يوم الأحد من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الواحدة عصراً.


سوق Beverly Hills Farmers


في الهواء الطلق ووسط أجواء أحتفالية يقام السوق الذي يقدم أفضل منتجات الفواكه والخضروات والعصائر والخبز، يزور السوق العديد من السكان المحليين وكذلك السائحين الواردين إلى المدينة.

عنوان السوق في منطقة Civic Center Drive، ومواعيد العمل هناك كل يوم أحد من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً.


سوق West Hollywood Farmers


هو واحداً من أحدث الأسواق التي يتم أقامتها في غرب هوليوود، وهو سوق منتجات طازجة معتمد يقدم مجموعة كبيرة من الخضروات والفاكهة والمكسرات والتوابل لكل زوار السوق، كما يوفر مجموعة متنوعة من المنتجات المنزلية والحرفية.

عنوان السوق في منطقة Plummer Park، ومواعيد العمل يوم الإثنين والخميس من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهراً.


سوق Santa Monica


هو سوق كبير مفتوح في الهواء الطلق للمزارعين في لوس أنجلوس، ويقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات الغذائية الطازجة.

عنوان السوق Arizona Avenue cross street of the Third Street Promenade. مواعيد عمل السوق يومي السبت والأربعاء من الساعة لا\\الثامنة والنصف وحتى الساعة الواحدة ظهراً.