أسواق مدريد | التسوق في مدريد

أسواق مدريد دليل التسوق في مدريد


دوماً ما تكون مدري هي الثانية من حيث الاهتمام لزوار اسبانيا بع برشلونة، وهذا يضع على المدينة عبء كبير كونها دوماً ما تبحث عن جاهزيتها في كل شيء، وخاصة في الأسواق والتسوق نظراً لأن كل أسواق مدريد هم من السائحين المميزين، فالأسواق هناك هي أيضاً أسواق مميزة، تستحق الزيارة، وأنفاق المبالغ الباهظة فيها.


سوق El Rastro


السوق المفتوح الأشهر في مدريد، ويعد أحد أكبر أسواق أوروبا المفتوحة، وهناك تجد متاهة كبيرة من الشوارع حول مركز المدينة فيه كل ما تبحث عنه من الملابس، والحقائب، والتحف، والسلع المنزلية وغيرها من السلع.

عنوان السوق يقع بين Plaza de Cascorro وRibera de Curtidores.


سوق Mercado de San Miguel


هناك تجد كل شيء، بداية من الأسماك وحتى كتب الطهي، السوق مغطي بالسقف الحديدي، ومن أسفل السقف تجد الأكشاك والطاولات الخشبية منتشرة على طول السوق وعرضه، وهو سوق للأطعمة والمشروبات. 

عنوان السوق خلف Plaza Mayor.


سوق Cuesta de Moyano


هو سوق الكتب الأول في مدريد، وهناك تمتد عشرات من الاكواخ والأكشاك التي تعرض الجديدة والمستعملة، وهناك قد تج مجموعة روعة من الكتب النادرة التي قد لا تجدها في مكان أخر، عنوان السوق بالقرب من حديقة ريتيرو.


سوق Mercado de Maravillas


هو السوق الأخير من نوعه في مدريد، وهو سوق كبير هائل على الطراز القديم، وهو الملاذ الأول والأكبر لكل عشاق المأكولات البحرية والأسماك، وهناك العديد من المقاهي التي يمكن ان تقضي فيها وقتاً ممتعاً لتناول القهوة.

موقع السوق، بين حي Cuartro Cominos وTetuan.


سوق Mercado de la Paz


هو سوق منظم صغير للسكان المحليين، الأكشاك متراصة ومتماثلة في الحجم، ويجتذب كل ما ينتجه السكان المحليين من الجبن واللحم والأسماك والسلع اليدوية.عنوان السوق على الحافة الغربية من منطقة الموضة في مدريد Salamanca.