اسواق ميامي الامريكية | أهم اسواق ميامي

اسواق ميامي


ميامي فيها ما لا ينتهي من المرح، ولكن من اهم عوامل الترفيه في ميامي هو التسوق، وخاصةً في أسواق المدينة المفتوحة، ولهذا نستعرض معكم مجموعة من اهم أسواق مدينة ميامي، ونتحدث عن أسواق التحف وعن أسواق المنتجات الطازجة، تابعونا.

سوق Opa Locka Hialeah المفتوح


هو أكبر مستودعات المدينة لكل أنواع السلع والمنتجات، بداية من المجوهرات وحتى العاب الأطفال تجدها هناك. يمكنك هناك اكتشاف أطنان من الأثاث والإكسسوارات المنزلية جنباً إلى جنب مع وجود مجموعه من اكشاك بيع الخضروات والفاكهة الطازجة.

عنوان السوق 12705 N.W. 42 Ave.Miami, FL 33054، مواعيد عمل السوق، كل أيام العام.


سوق Tropicana المفتوح


هو سوق شعبي للحصول على كل ما هو نادر وقديم، هناك عشاق التحف يمكنهم العثور على كنوز ثمينة لا يجدوها في أي مكان أخر، من الغذاء إلى الأثاث تجده في هذا السوق.

عنوان السوق 2951 N.W. 36 St.Miami, FL 33142، مواعيد عمل السوق من الجمعة وحتي الاحد.


سوق Coconut Grove


هو سوق كبير لمزارعي ما حول مدينة ميامي، ويتميز السوق بكونه يقدم أجود أنواع الأطعمة العضوية الخالية من الكيماويات، حيث تجد هناك الفواكه والخضروات الطازجة وكذلك اللحوم ومنتجات الأسماك العضوية.

عنوان السوق 3300 Grand Avenue in Coconut Grove، مواعيد عمل السوق يوم السبت من العاشرة صباحاً للسابعة مساءً.


سوق Coral Gables


منذ العام 1991 وهذا السوق موجود في ميامي وله الكثير من الزوار، يقدم السوق مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات الغذائية الطازجة من المزارعين والتي تتنوع ما بين الخضروات والفاكهة واللحوم والاسماك ومنتجات الالبان والمخبوزات.

عنوان السوق orner of LeJeune Road & Miracle Mile، مواعيد عمل السوق يوم السبت من الثامنة صباحاً للواحدة ظهراً.


سوق Homestead


سوق كبير مفتوح للمواد والسلع الغذائية الطازجة في مدينة ميامي، يقدم مجموعة واسعة من الغذاء والتوابل والحلويات والمخبوزات.
عنوان السوق Losner Park in Homestead, 104 N Krome Avenue، مواعيد عمل السوق الاثنين من الساعة 2 ظهراً وحتى السادسة مساءً.