اسواق ميلانو | دليل أسواق ميلان

اسواق ميلانو


واحدة من الوجهات الحالمة للسياح في العالم هي ميلانو، حاضرة إيطاليا، هي ثاني أكبر مدينة أوروبية، وهناك في ميلانو ستكون قادر على الاستمتاع بالسياحة جنباً إلى جنب مع التسوق في أسواقها الكبيرة والشهيرة والصاخبة، اجعل لرحلتك في ميلانو الإيطالية متعة وتعرف على أهم أسواق ميلانو.


سوق Fiera di Senigallia


هو أقدم سوق مفتوح في ميلانو، ويقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من السلع، حيث يمكنك أن تجد هناك كل ما تبحث عنه، مثل الأحذية الإيطالية والأثاث الخشبي والكتب الهزلية وأسطوانات الدي في دي والأدوات. يقع السوق بطول رصيف الميناء من فيالي دانونسيو وحتى نصب فييرا دي سينيغاليا، ويفتح فقط يوم السبت.


سوق Via Lorenzini


هو بازار في الهواء الطلق لكل ما قد يبحث عنه السائح أو الساكن المحلي، هناك يمكنك المساومة لشراء الملابس او المواد الغذائية فضلاً عن وجود الكتب القيمة والتحف والهدايا، يقع السوق خلال طريق جوزيبي ريبامونتي، وأفضل وقت لزيارة السوق هو صباح يوم الأحد.


سوق dei Fiori e delle Piante


كل يوم أحد بداية من الفترة من منتصف مارس وحتى نهاية ديسمبر، تجد في هذا لسوق مجموعة ولا أروع من النباتات الصغيرة والزهور الملونة لتكون هي أروع وأجمل الهدايا، موقع السوق قبالة قصر من ريالي.


سوق dell’Antiquariato del Naviglio Grande


واحداً من أكبر أسواق التحف في ميلانو، وهناك يمكنك ان تجد مجموعة كبيرة من الملابس الأنيقة والحلي والمجوهرات ولعب الأطفال والخزف وأثاث المنزل فيما يزيد عن 400 كشك منتشر على طول السوق. موقع السوق على طول ضفاف نهر نافيليو.


سوق di Viale Papiniano


هو سوق عام متكامل، حيث يمكنك ان تجد جميع أنواع أطعمة، كما يمكن أن تجد كذلك الملابس الرخيصة والأحذية في السوق وهي المكان الأفضل لشراء الجبن والخبز الطازج والفواكه الطازجة والمأكولات البحرية، والسوق مفتوح أيام الثلاثاء والسبت.